افضل الاوقات لتجارة الفوركس

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 14 يوليو 2015

افضل الاوقات لتجارة الفوركس




t;"> .

http://www.foxpic.com/VsZVpNxV.jpg
  تامر عفيفى 
نقلا عن مصر فايف: هل تعلم أنك تحتاج للتداول في سوق الفوركس عند أوقات محددة من اليوم من أجل تحقيق ربح جيد؟ هنا نعرض لكم بعض من أفضل وأسوأ الأوقات لتجارة الفوركس من وجهة نظر خبراء تجارة الفوركس:

– أفضل الأوقات للتجارة:
أوقات التداخل الأمريكية الأوروبية الشمالية: عندما تكون المراكز التجارية على حد سواء لنيويورك ولندن مفتوحة، في خلال هذا الوقت كن قادراً على التجارة باستخدام جميع العملات الأوروبية، وأفضل وقت للتجارة هو من 8:00 حتي 11:00 صباحاً في نيويورك ومن 8:00 حتي 20:00 صباحاً في فرانكفورت.

أفضل العملات للتداول خلال هذا الوقت هي: USD / CHF ، GBP / USD ، EUR / USD، كما أنه من الحكمة أن تذهب لأي زوج من العملات الأخرى التي تشارك فيها الولايات المتحدة مع دولة أوروبية.

أوقات التداخل آسيا – أوروبا: طوكيو وسنغافورة و هونغ كونغ في التداخل مع فرانكفورت والمراكز التجارية في لندن، في خلال هذا الوقت يوجد تداول كبير بين التجار، أفضل العملات للتداول خلال هذا الوقت هي الين الياباني عبر السوق الأوروبي.

أوقات التداخل الأسترالية – الآسيوية: هنا الأسواق الأسترالية والنيوزيلندية تتداخل مع الأسواق الآسيوية في هونغ كونغ وسنغافورة وطوكيو، أفضل العملات للتداول خلال هذا الوقت هي الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي، يجب عليك التجارة في هذه العملات والأزواج التي يجب أن تذهب لها: AUD / USD ، EUR / AUD ، AUD / JPY ، NZD / USD ، NZD / JPY و AUD / NZD. 

أفضل وقت للتداول من الساعة 9:00 مساء وحتى منتصف الليل حيث أن هذا هو الوقت المناسب عندما تكون الأسواق في طوكيو وسنغافورة واستراليا وهونغ كونغ ونيوزيلندا كلها مفتوحة في نفس الوقت. 

– أسوأ الأوقات للتجارة: 

كما يوجد أفضل الأوقات للتجارة، هناك على قدم المساواة ايضاً أسوأ الأوقات للتجارة وتشمل:

الأسواق الرقيقة: سوق نيويورك هي السوق الأكثر نشاطاً ويعمل من 9:00 صباحاً حتي 5:00 مساءً عندما يغلق السوق، وهناك أسواق أخرى في أستراليا ونيوزيلندا التي يمكنك التجارة فيها ومع ذلك فهي رقيقة جداً وتنتشر الأسعار في هذه الأسواق وقد توسع الفروق كثيراً مما يسبب في خطر كبير في فقدان المال. 

أن الأخبار السياسية والاقتصادية تؤثر على سوق العملات الأجنبية مما يجعل من المستحيل معرفة الاتجاه الذي سيأخذه السوق، لتجنب فقدان المال يجب تجنب التداول على الفور بعد معرفتك على هذه الأخبار السياسية والاقتصادية حتي تفهم أولاً أتجاه السوق وتحدد ماذا تفعل.

هذه هي كانت بعض من أفضل وأسوأ الأوقات للتداول في سوق الفوركس، ونتمنى لكم تداول موفق.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف