ما هي الخطوات المثلى لاختيار وسيط فوركس؟

مواضيع مفضلة

الاثنين، 13 يوليو 2015

ما هي الخطوات المثلى لاختيار وسيط فوركس؟






.



يسعى مستثمروا الأسواق المالية العالمية ومتداولي الفوركس بشكل خاص إلى الإنضمام والمتاجرة من خلال شركة وساطة ذات ثقة عالية، وخاصةً بأن بأن هذه التجارة تعتمد على عنصر الأمان بشكل كبير، في ظل إنتشار العديد من الشركات الوهمية حول العالم. 

تُعتبر iFOREX وسطاء أحد أهم الشركات الرائدة في مجال أسواق الفوركس عالمياً، بحيث إكتسبت هذه الشركة إسماً وسُمعةً طيبة بين مستثمري الأسواق المالية عبر السنوات الماضية، إذ يتألف طاقم الشركة من فريق من الخُبراء والمُختصين في أسواق العُملات، فيما يُشرف على زبائن آي فوركس عدد من موظفي الشركة واللتي تحوي جنسياتٍ بكفاءات عالية تم إنتقائهم من 176 بلداً مختلفاً حول العالم..

يحظى قسم الدعم الفني في آي فوركس بإهتمام خاص من قبل الشركة، كونه حلقة الوصل ما بين المستثمرين والأقسام المختلفة الأخرى، حيث تمتاز آي فوركس أيضاً بأن هذا القسم يبقى في الخدمة على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع حتى في أيام إغلاقات الأسواق، على عكس الشركات الأخرى التي لا تعمل خلال عُطلة البورصات العالمية، بالإضافة الى خدمات الدعم الفني والتي تُقدم بعدة لغات وحرصاً على راحة وسهولة التعامل ما بين الزبون والشركة من أي بلد كان.


توفر أي فوركس لمستثمريها تداولاً سهلاً من خلال منصة التداول ميتا تريدر 4، والتي تُعد الأفضل والأشهر عالمياً، إضافةً إلى خاصية تطبيقات الهواتف الذكية، والتي تُمكن الزبون من الوصول إلى حسابه من خلال الهاتف المتنقل في أي وقت وحتى إن كان خارج المنزل.

أنواع الحسابات:

يستطيع زبون أي فوركس الجديد فتح حساب تجريبي مجاني، بحيث يتمكن من خلاله ممارسة التداول عبر حساب وهمي والتعلم على آليات ومزايا المنصة، فيما يستطيع أيضاً فتح حساب حقيقي يتم إيداع المبلغ الحقيقي والمُباشرة بالتجارة .

إضافة إلى الحسابات والتداول المعروف،  توفر هذه الشركة تداول يُسمى بالخيارات الثنائية ويتكمُن آليته في  توقع قيمة زيادة أو نقصان قيمة عملةٍ معينة في مدة محددة من الزمن.


تُعد شركة آي فوركس من الشركات المُعتدلة من حيث نسبة العمولة التي تتقاضاها من زبائنها مقارنةً بالشركات الأخرى، بحيث تُعتبر العمولة منخفضةً مقارنةً بما يُقدم من خدمات ودعم فني مُستمر، إضافةً إلى مُتابعات الأسواق والتي تُعد مصدراً هاماً لتحقيق الكثير من الأرباح.

بالإضافة إلى أسواق العملات والتي توفرها منصة أي فوركس، فهي تطرح أيضاً عدداً من السلع الهامة كالذهب والفضة، إضافةً إلى النفط، والسلع الأخرى المعروفة، ما يُعطي الحُرية للزبون في إختيار ما يُريد التداول به في كل مرة.



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف