اشترى ايفون 6 بدلار واحد فقط



فجر أحد المتاجر الأمريكية الشهيرة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن عن بيع هواتف “آيفون 6 إس” سعة 16 غيغابايت بسعر دولار واحداً. 

وقال متجر “بست باي” إن هذه الخطوة تهدف إلى جذب الراغبين في شراء أجهزة وهدايا لأصدقائهم وذويهم من خلال هذا العرض المذهلة، مع عقد لمدة عامين كاملين مع شركتي الاتصالات الأمريكية فيريزون وايرلس أو سبرنت، وهذا يعني أن العرض يقتصر على المستخدمين القاطنين في أمريكا فقط، وفقا لما ذكره موقع “سينت” الأمريكي المتخصص بالتقنية. 

وأكد المتجر أن الهاتف متوفر بأربعة ألوان مختلفة وهي الفضي والذهبي والرمادي والذهبي الوردي، وأشار المتجر إلى أن هذا العرض يسري حتى حتى اليوم الأحد فقط. المتجر أعلن أيضاً لعملائه، عن عرض يشمل بطاقة هدية قيمتها 200 دولار أمريكي، إذا قام المستخدم بشراء “آيفون 5” أو أي إصدار أحدث منه، أي “آيفون 6” أو “آيفون 6 إس” Chat Conversation End فجر أحد المتاجر الأمريكية الشهيرة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن عن بيع هواتف “آيفون 6 إس” سعة 16 غيغابايت بسعر دولار واحداً. 

وقال متجر “بست باي” إن هذه الخطوة تهدف إلى جذب الراغبين في شراء أجهزة وهدايا لأصدقائهم وذويهم من خلال هذا العرض المذهلة، مع عقد لمدة عامين كاملين مع شركتي الاتصالات الأمريكية فيريزون وايرلس أو سبرنت، وهذا يعني أن العرض يقتصر على المستخدمين القاطنين في أمريكا فقط، وفقا لما ذكره موقع “سينت” الأمريكي المتخصص بالتقنية. وأكد المتجر أن الهاتف متوفر بأربعة ألوان مختلفة وهي الفضي والذهبي والرمادي والذهبي الوردي، وأشار المتجر إلى أن هذا العرض يسري حتى حتى اليوم الأحد فقط. المتجر أعلن أيضاً لعملائه، عن عرض يشمل بطاقة هدية قيمتها 200 دولار أمريكي، إذا قام المستخدم بشراء “آيفون 5” أو أي إصدار أحدث منه، أي “آيفون 6” أو “آيفون 6 إس” Chat Conversation End

No comments

Powered by Blogger.