تعادل مثير بين برشلونة وتشيلسي في دوري ابطال أوروبا

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 20 فبراير 2018

تعادل مثير بين برشلونة وتشيلسي في دوري ابطال أوروبا

تعادل نادي برشلونة الاسباني مع تشيلسي الانجليزي في دوري ال16 في دوري ابطال أوروبا، وافتتح التسجيل ويليان بورخيس دا سيلفا في الدقيقة 62، ثم سجل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 75. واتسمت المباراة بالقوة والخشونة، وكانت اختبارا للقدرات الدافعية أكثر منها للهجومية، حيث لعب الفريقين بحذر شديد.
وهذه المرة الاولى التي يسجل فيها ميسي على نادي تشيلسي، حيث لم يتمكن حارس المرمى تيبو كوروتوا من صد كرة ميسي التي جاءته على طبق من ذهب بعد قطع اندريس انسيتا الكرة من لاعب تشيلسي بالقرب من منطقة الجزاء.
انطلقت المباراة بضغط أزرق على لاعبي برشلونة، من خلال الثلاثي هازارد وبيدرو وويليان، كاد فيه أن يتقدم النجم البلجيكي من تسديدة يسارية مفاجئة، ولكنها اتت فوق مرمى شتيجن.
تولى البلوجرانا زمام الأمور سريعا، حيث بدا لاعبوه أكثر هدوءا بتواجد رباعي الوسط باولينيو، بوسكيتس، راكيتيتش وإنيستا الذين تحكموا في وسط ملعب تشيلسي خلال الربع ساعة الأولى.
ولم يتمكن حارس المرمى الالماني تيرشتيجين من صد كرة ويليان الزاحفة والتي سددها من على حدود منطقة الجزاء. وكان ليونيل ميسي وويليان افضل لاعبان خلال المباراة وتمكن الاثنان من التسجيل، فكانت اهدافهم اشبه بمكافاة لجهودهم المبذولة خلال 90 دقيقة لعب.

هناك تعليق واحد:

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف