شاهد فضيحة ناشط مصري يدعو الناس الى الاستمتاع بزوجته

وقع الناشط المصري على مواقع التواصل الاجتماعي احمد حسن في خطأ كبير جعله محطة للسخرية، حيث نشر حسن صورة له وزوجته داخل حمام السباحة وكتب عليها have fun with my  love ومعنى هذه الجملة هو (استمتعتوا بحبي/زوجتي) وهو كان يقصد having fun with my love اي استمتع مع حبي، لكن لغته الانجليزية لم تساعده.
وهاجم الناشطون احمد، وكتبوا له على ما يبدو انك نسيت الـ (ing) ودي بتعمل مصايب... وهذا مثال حي عشان تعرفوا اهمية القواعد في اللغة، فيما كتبت فتاة أخرى اسمها ايمان "طالما مش عارفين إنجليزية بتكتبوا ليه".
ويشار إلى فضائح المشاهير انتشرت مؤخرا بشكل كبير، وخاصة اولئك المشاهير الذين لا يجيدون اللغة الانجليزية، ومعرفة اللغات وطريقة الحديث مع الجمهور ووسائل الإعلام من الاساسيات. ويقوم الفنانون المشهورون باخذ دورات مطولة في كيفية الرد على اسئلة الصحفيين المحرجة، وكذلك طرق التهرب من الاسئلة التي لا يودون الاجابة عليها. كما تشمل هذه الدورات تعلم اللغات واختيار الملابس المناسبة، وكذلك تزويدهم بالمعلومات والثقافة العامة. لذلك فاغلب المشاهير والفنانين الذين يعتمدون على الخطاب الصريح والمباشر والذين لا يمتلكون الماما كافيا في الثقافة العامة يقعون في فضائح كثيرة.

No comments

Powered by Blogger.