فيلم 2020 I Still Believe

مشاهدة فيلم i still believe 2020، والفيلم يعني بالعربية ما زلت أؤمن، ويتحدث عن حياة المغني وكاتب الاغاني جيرمي كامب، وبالامكان مشاهدته مترجما بتاريخ 11 مارس في دور السينما، حيث يعرض على خشبة مسرح Lionsgate في 13 مارس 2020. ومع ذلك، سيتم عرض الفيلم في بعض دور السينما IMAX من 11 مارس.

فيلم 2020 I Still Believe، يسلط الضوء على مسيرة المغني وكاتب الأغاني جيريمي كامب وزوجته الأولى ميليسا لين هينينج كامب، التي تعرضت لوعكة صحية، ثم جرى تشخيص إصابتها بسرطان المبيض قبل الزواج.

يتحدث الفيلم عن قصة صعود كامب ونجاحاته والحب الذي جعله يؤمن أن كل شيء ممكن في الحياة، من خلال الاصرار والأمل.

قصة فيلم 2020 I Still Believe

فوفقًا لمذكرات كامب التي تحمل نفس الاسم (ما زلت أؤمن) I STILL Believe ، فام كامب كان يعلم أن حبيبته مليسيا على وشك الموت ، ورغم ذلك تزوجها في اكتوبر من العام 2000، وبعد شهر العسل اخبر الاطباء المغني جيريمي كامب أن السرطان انتشر في جسد زوجته وباتت ايامه معدودة. وبالفعل توفيت في فبراير 2001 بعد أربعة أشهر ونصف من زواجها.

وفيلم I Still Believe 2020 يتناول كذلك بشكل درامي رامي رائع، حياة كامب وصعوده في عالم الشهرة ثم وقوعه في حب فتاة اخرى والزواج منها.

وبقي من المهم الاشارة إلى ان فيلم i still believe من إخراج وتأليف، أندرو إيروين، جون إيروين، اما ابرز الممثلين المشاركين في بطولة الفيلم فهم: بريت روبرتسون، وميليسا روكسبيرغ، وأبيجيل كوين.


مشاهدة فيلم 2020 I Still Believe  فرصة لا تعوض

ويؤكد الكثير من النقاد أن مشاهدة فيلم i still believe ستكون فرصة لا تعوض لمحبي الأفلام الرومانسية.

وبقي من المهم الإشارة إلى الفيلم هو أول إنتاج لشركة Kingdom Story Company.

No comments

Powered by Blogger.