مسلسل الأخ الكبير تفاصيل الحلقة 29

اشتعال الأحداث في مسلسل الاخ الكبير 29

الحلقة 29 ... اشتعلت فيها أحداث مسلسل الأخ الكبير، والمسلسل بطولة محمد رمضان ، إلى جانب مجموعة من نجوم والممثلين المصريين.

الحلقة 29 من الأخ الكبير تحتل محرك البحث غوغل

احتلت سلسلة الأخ الأكبر محمد رجب مكانًا رائعًا بين الجمهور حتى تصدرت الحلقة 29 من مسلسل الأخ الكبير قائمة مؤشرات البحث الأكثر شعبية على محرك البحث العالمي "Google".

احداث الحلقة 29 من مسلسل الأخ الكبير

وتسارعت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الأخ الكبير بعد عرض الحلقة، والتي شهدت تسارعًا كبيرًا في الأحداث وتفاصيل رائعة عن حربى ونور.

تفاصيل مسلسل الأخ الكبير الحلقه 29

تم إطلاق مسلسل الأخ الكبير ، الحلقة 29 ، بعد عرض الحلقة التي تمكن حربي من الفرار من السجن بعد أن أمر "رفعت" باختطاف حربي للانتقام منه  ومعرفة من قتل ابنته، لكن القدر أراد إنقاذ حربي منهم بعد أن انقلبت عليهم السيارة ، وعاد إلى مكان نور ، الشخصية التي تجسدها إيتين عامر، وأغمى عليه بعد ذلك.

صابر زوج صفية

كما أظهرت أحداث الحلقة 29 من برنامج الأخ الكبير أن صابر ، زوج صفية ، عاد إلى مهاجمته واتهمها بالكذب بعد أن ضلله "سوزي" وفشل في قول الحقيقة ، وأقنعه أن صفية كانت سيئة السمعة.

احداث الحلقة 29 من مسلسل الاخ الكبير .... سوزي تهرب

واستعدت سوزي للفرار حتى قابلها إيهاب فهمي وهددها بأنها ستكشف عن كل شيء لحربي، وانتهت الحلقة عند إجراء مقابلة مع سبارس، الذي يعرف مكان حربي مع إيهاب فهمي ، الذي قتل صفية وفريدة.

قصة الحلقة 29 من مسلسل الأخ الكبير

مسلسل الأخ الكبير ، الحلقة 29 .. تتناول احداث المسلسل قصة شاب مسكين يدعى "حربى" ، يتعرض للعديد من المواقف التي تنقلب حياته رأسا على عقب ، ويدخل السجن في بداية العمل بعد أن يدافع عن فتاة تعرضت للاغتصاب ، وبعد ذلك تورط في العديد من الحالات.

أبطال مسلسل الأخ الكبير الحلقه 29

مسلسل الاخ الكبير من تأليف أحمد عبد الفتاح ، وإخراج إسماعيل فاروق، وانتجته شركة سينيرجي، اما الممثلين المشاركين في العمل فهم: اشرف زكي، محمد رجب، وعبير صبري،و آيتن عامر ،هبة مجدي، دينا فؤاد.

1 comment:

Powered by Blogger.