استقالة مستشار كبير في الحكومة البريطانية بسبب تعليقات مسيئة

أعلن مستشار في مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون استقالته يوم الاثنين بعد ظهور تعليقات على الإنترنت كتعليقات تربط درجة الذكاء بالعرق وبدا أنه يدافع عن تحسين النسل.

اقترح أندرو سوبيسكي ذات مرة أن لدى الأميركيين البيض معدل ذكاء أعلى من السود.


وقال أيضًا في منشور عبر الإنترنت في عام 2014 إن الطريقة الوحيدة لإيقاف حالات الحمل المفاجئة هي تحديد النسل "الذي يخلق طبقة سفلية دائمة" هو إجبار الناس على استخدام استخدام موانع الحمل.


قال إنه كان في خضم حملة "اغتيال جماعي" وأنه كان يتنحى لأنه لا يريد أن يكون مصدر ارتباك. وقال في تغريدة على تويتر: "الهستيريا الإعلامية حول تعليقاتي القديمة مجنونة ، لكنني أردت مساعدة حكومة صاحبة الجلالة". وأضاف "بناءً على ذلك ، قررت الاستقالة من منصبي كمتعاقد".

وقال Sabesky إنه يأمل في أن تقوم الحكومة بتوظيف المزيد من الأشخاص "بسجلات جيوسياسية جيدة للتنبؤات وأن تتعلم وسائل الإعلام إيقاف الاقتباسات الانتقائية".

وقال "لقد وقعت عقدًا للقيام بعمل حقيقي ، ألا أكون في منتصف عملية اغتيال شخصية عملاقة: إذا لم أتمكن من أداء المهمة بشكل صحيح ، فلا جدوى من ذلك" ، مضيفًا أن لديه "الكثير من أشياء أخرى للقيام بها "في حياته.

ورفض داونينج ستريت التعليق على ما إذا كان جونسون أيد وجهات النظر التي أعرب عنها Sabisky. وقال المتحدث "لن أعلق على التعيينات." ودعا حزب العمل المعارض لإقالة المستشار ، معتبرا أنه لا ينبغي أن يكون قد تم توظيفه على الإطلاق.





وتعيش بريطانيا حالة من الجدل وخاصة بعد انسحابها من الاتحاد الاوروربي وسط تحذيرات من حدوث مشاكل اقتصادية، كما يحاول رئيس الحكومة بوريس جونسون اانتشال بلاده من مشاكل عدة، وسط معارضة شديدة من عدة احزاب اخرى.

No comments

Powered by Blogger.