فيلم أزمة مالية خالد الخالدي

في إطار كوميدي ، تدور أحداث فيلم ازمة مالية، والتي تتناول قصة شخص اسمه خالد، يتميز بالسخاء الشديد إلى حد التبذير، لكنه يفقد ثروته ويتعرض لأزمة مالية توضح وتكشف له حقيقة الوجوه المحيطة به، والناس الذين تظاهروا بأنهم أصدقاء له لاعوام عديدة.

يصدر هذا الفيلم في تاريخ 20 فبراير 2020، وينتظر الكثيرون صدوره على احر من الجمر، لرؤية وتقييم هذه التحفة الفنية العربية.

وأعلن راكان ، المشرف على العمل، في مؤتمر صحفي أن XMovies تعمل على إنتاج عدد من الأعمال الإماراتية، بما في ذلك فيلم "الأزمة المالية"، المقرر عرضه هذا الشهر.

وتوقع ركان على نجاح فيلم "أزمة مالية"، مؤكدا أنه سيكون مفاجأة للجمهور الإماراتي. وكشف راكان أن فيلم "ضحى في الدوام" سيصدر قريبا ايضا. وقال: نحن نهدف إلى إنتاج أكبر عدد من الأعمال الإماراتية، واستيعاب مهارات ووجوه جديدة، وتحقيق نجاحات كبيرة ترضي طموح الجمهور.

فيلم أزمة مالية من بطولة خالد الخالدي، وابراهيم توفيق، وسلام فدوى، وكذلك ميثاء محمد، وعبيد الظاهري.


وعبر خالد الخالد عن سروره من المشاركة في هذا العمل.

وقال عبيد الظاهري: دوري في العمل هو صديق خالد الذي يقدم له الكثير من النصائح ، وأنا سعيد بالتجربة وأنا واثق من أن الجمهور سيستمتع بها. كما تلعب ميثاء محمد دور صديقة خالد المتعجرفة التي تتركه بعد تعرضه لأزمة مالية ، ثم تعود إليه بعد تحسن حالته. وفي أول موقف له أمام الكاميرا ، يجسد """بوصويلح" شخصية أحد أصدقاء خالد.

No comments

Powered by Blogger.