فوز العتيبي ترقص بشكل مثير- الفيديو الكامل

للمشاهدة من هنا
بثت  فوز العتيبي، مقطع فيديو جديد، حيث تظهر خلاله بصحبة زوجها في منطقة يكسوها الثلج، كما انها ادت رقصة على انغام اغنية للمطرب المصري المخضرم عمرو دياب.

وواصلت فوز العتيبي رقصها على انغام اغنية "اللي عنده ضحكة زي ديا"، حيث كان زوجها هو من يقوم بالتصوير، وكتبت فوز العتيبي معلقة على الفيديو: صباح الاجواء الحلوة والناس التي تدلع نفسها بنفسها.

لمشاهدة الفيديو من هنا:



وكانت فوز العتيبي هاجمت الرجال الذين يفرضون على زوجاتهم ارتداء الملابس المحتشمة، وهو ما أثار موجة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت العتيبي حينها لومها وعتبها على الرجال الذين تتخلص رجولتهم في إجبار زوجاتهم على ارتداء الملابس المحتشمة، متسائلة عن مكان رجولتهم عندما تلد زوجاتهم على يد طبيب !

وكتبت فوز العتيبي في منشور لها عبر موقع التدوين الصغير "تويتر": (الحين اللي رجولتهم مرتبطه بملابس زوجاتهم تنتهي رجولتهم إذا ولد زوجته دكتور؟!)

ولطالما اثارت الناشطة فوز العتيبي الجدل بسبب ملابسها أو تغريداتها او ظهورها بشكل عام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت الناشطة السعودية في وقت سابق في إثارة ضجة بعد نشر العديد من المنشورات التي تطلب من الفتيات الاحتفاظ بعصمة الزواج في يديها ووصفت الرجل الذي يرفض ذلك بانه "مهزوز".

ويشار إلى فوز العتيبي كانت ولدت حالة من الجدل بين متابعيها عندما فرضت شروطًا صعبة على الشخص الذي تزوجته بعد طلب تسجيل منزل باسمها، ومهر يصل إلى 100000 ريال، وشرط ان تبقى زوجته الوحيدة مع توفير خادمة لها.

No comments

Powered by Blogger.