بعدما ظهرت مع صديقها بروب الحمام.. ما هي اصول ريم الصانع؟

فجرت عارضة الأزياء السعودية ريم الصانع موجة من الجدل بعدما قامت بنشر عدة صورة تجمعها مع صديقها عبد الله العبد الله، في غرف نوم أحد الفنادق في لندن، عن حسابها الشخصي على Instagram، وبعد هذه الحادثة عاد اسم ريم الصانع إلى تصدر محرك البحث جوجل، وكما عادت التساؤلات عن اصول ام ريم الصانع.

مباشرة بعد نشر الصانع هذه الصور، بالإضافة إلى مقطع فيديو ظهرت فيه مع صديقها من داخل المطبخ، يمزحان مع بعضهما البعض، تعرضت لعدة انتقادات، وتدفقت تعليقات الجمهور عليها، والتي كانت منقسمة بين معارضة ومؤيدة لمثل هذا السلوك.

كان ظهور فتاة سعودية مثل ريم الصانع بهذه الطريقة مثيرا للجمهور، خاصةً أنه من غير المعتاد أن ترتدي "رداء حمام" وأن صديقها يرتدي نفس الرداء، حيث قال البعض إنه لا يُفترض أن يظهر معها صديقها لأن هذا المظهر خاص بالأزواج فقط.

علقت ريم على الصور، قائلة إنها كانت ترتدي ملابس كاملة تحت "رداء الحمام" وارتدت الروب لالتقاط الصورة فقط.
ريم الصانع


ريم الصانع ويكيبيديا السيرة الذاتية

ويعد اسم ريم الصانع مثيرا للجدل بسبب ظهورها في مواقف كثيرة مثيرة للجدل، لذلك فان السيرة الذاتية لريم الصانع من أكثر الاسماء بحثا على موقع ويكيبيديا، وحسب ما هو معلن، فانها ولدت في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وعاشت هناك لمدة ثمانية اعوام، ثم سافرت إلى سان فرانسيسكو، وتخرجت لاحقا من المدرسة الأمريكية في الكويت، ثم درسا علم الاجتماع في جامعة كاليفورنيا، وهي تشارك معجبيها حياتها الشخصية على موقع ريم الصانع على انستغرام Instagram إلى حد كبير وكذلك سناب شات ريم الصانع يعد من اكثر الحسابات بحثا على جوجل، وهي تنشر على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الملابس والمكياج، وكذلك هي تستخدم موقع تويتر الشهير.

ريم الصانع بكيني

حيث كانت ظهرت ريم الصانع بالبكيني في الولايات المتحدة، وتداول ناشطون فيديو يظهر ريم الصانع ترقص بالبكيني في اميركا، حيث قامت صديقتها برفع الفيديو على سناب شاب، وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير وسط انتقادات حادة، حيث انهالت التعليقات بسبب ظهور ريم الصانع بالبكيني وهو ما يشكل خدشا للحياء العام، لا سيما انها سعودية، ويعرف ان المملكة العربية السعودية من الدول الاكثر تشددا في لباس المرأة.

ام ريم الصانع

تشكل حكاية ريم الصانع وامها لغزا كبيرا، فليس من هي اصول امها بالضبط، في وقت يقول ناشطون إن امها ليست سعودية وانما لبنانية أو أوروبية، لكن آخرون يقولون إن امها سعودية. كذلك تسأل ناشطون عن والد ريم الصانع وكيف يسمح لها بالظهور بهكذا صور وفيديوهات فاضحة، وخاصة أنه من المعروف ان الفتيات السعوديات يمتزن بالخجل والحياء واغلبهن محافظ على دينه وعاداته وتقاليده المتوارثة منذ العديد من الاجيال.

عمر ريم الصانع

ريم الصانع يشكل عمرها لغزا، فليس من المعروف كم عمر ريم الصانع بشكل دقيق، لكنها في العشرينات من عمرها، واكتسبت شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة Snapchat. تعمل ريم في مجال عارضة الأزياء أو كما يسميها البعض فاشونيستا، ودرست ريم في المدرسة الأمريكية في الكويت ، وأكملت دراستها في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الاميركية حيث درست علم الاجتماع هناك.

No comments

Powered by Blogger.