بعد أزمة الفيديو المسرب.. شاهد خطوبة شيما الحاج على رجل اعمال مصري

احتفلت الممثلة شيما الحاج بخطوبتها على رجل أعمال بارز، تزامنا مع يوم عيد الحب الأخير. وتمت كتابة دعوات الزفاف باسم عائلة شيما وعائلة يونس الحاج أحمد، على عكس العريس المسمى أحمد، وفي حفل الخطوبة، ارتدت شيما ثوبًا أحمر ذو مظهر جذاب.

من هو خطيب شيما الحاج؟

أشارت المصادر إلى أن خطيب شيما الحاج يدعى أحمد، وهو ابن أحد رجال الأعمال البارزين في مصر، ويمتلك العديد من الشركات في السوق المصرية. - وفقا لموقع "الفوشيا".

تجدر الإشارة إلى أن شيما الحاج ظهرت قبل بضعة أشهر في فيديو إباحي مع المخرج  خالد يوسف.




وظهر المخرج خالد يوسف بمجموعة فيديوهات مخلة للاداب "اباحية" مع مني فاروق وشيما الحاج وياسمين الخطيب، وهو ما فجر ازمة في مصر، حيث قام الأمن باعتقال من ظهروا بهذه الفيديوهات قبل ان تعلن الفنانات اللواتي ظهرن بالفيديو ان يوسف تزوجهن بشكل شرعي.

اخر ظهور للفنانة شيماء الحاج

وآخر ظهور للفنانة، شيما الحاج، كان على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو أول ظهور لها مع حدث فني بعد اختفائها واختارت ارتداء فستان أسود مثير مكشوف.

شيما الحاج في مهرجان القاهرة السينمائي

تصدرت شيما الحاج مؤشرات البحث على جوجل مؤخرا، بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تفاجئ الجمهور من ظهورها بهذه السرعة، خاصة وأن الأمر لم يستغرق طويلاً حتى تخرج من أزمتها فيديوهاتها الاخيرة.



من هي شيما الحاج؟

شيما الحاج ممثلة من أصل سوري وتحمل الجنسية المصرية وقد عاشت فترة طويلة في سوريا، ودرستها كانت في جامعة دمشق وحصلت على بكالوريوس صحافة من هناك، وأول أعمالها السينمائية كان فيلم "سالم أبو أخته" مع محمد رجب، وتجسد فيه دور راقصة.


No comments

Powered by Blogger.