فيلم The hunt ذا هانت المثير للجدل

لمحبي الافلام الاجتماعية ذات الحبكة الدرامية، فهم على موعد مشاهدة فيلم The hunt 2020 والذي يتناول الصراع الطبقي في الولايات المتحدة، وقد اثار العرض الدعائي له الكثير من الجدل.

سيتم عرض فيلم "The Hunt" ، في 13 مارس 2020، في دور السينما الأمريكية، بعد أن تم إلغاؤه في عام 2019 بسبب الجدل الذي خلقه، حيث يدور حول مجموعة من النخبة التي تطارد الأمريكيين وتقتلهم.

قصة فيلم the hunt 2020 

الفيلم من بطولة هيلاري سوانك وبيتي جيلبين.

تدور قصة فيلم ذا هانت حول مجموعة ثرية تطارد الفقراء الذين ياتون من الولايات المهمشة في الولايات المتحدة والفقيرة التي تعد المعاقل التقليدية للحزب الجمهوري، وتهاجمهم بهدف القتل بسبب خلفية المكان القادمين منه، اي من منظور طبقي بحت.

فيلم the hunt trailer 2019

قوبلت المشاهد العنيفة الواردة في "برومو" الفيلم بانتقادات شديدة، خاصة ان بث العرض الدعائي لفيلم the hunt اي الصياد جاءت بعد أيام من حدثين لإطلاق النار في أوديا، قُتل فيها 31 شخصًا.
مشهد من فيلم ذا هانت 2020
في الفيلم، يشير الأغنياء إلى أشخاص من الولايات الفقيرة على أنهم "بائسون"، وهو مصطلح استخدمته هيلاري كلينتون في حملتها الرئاسية لعام 2016 للإشارة إلى أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

the hunt شرح النهاية

لكن في ملخص الفيلم الرسمي، يظهر الفيلم أنه يصور الصراع الطبقي في المجتمع الأمريكي، خاصةً أن أحد الضحايا يثور وينتهي به المطاف في تعقب مرتكبيه ويعذبونهم واحداً تلو الآخر.

كان من المتوقع أن يصدر الفيلم في سبتمبر، لكن الجدل الذي أثاره بعض الجمهوريين، بمن فيهم الرئيس دونالد ترامب ، دفع يونيفرسال ستوديوز إلى تأجيل صدوره.

No comments

Powered by Blogger.