مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي

يلتقي الترجي التونسي والزمالك اليوم في العاصمة القطرية للحصول على لقب طال انتظاره لهما في كأس السوبر الأفريقية لكرة القدم، في مباراة ستكون اشبه بـ "بروفة" للمباراة القادمة بين القطبين في دور الثمانية من دوري الابطال في الأسابيع القادمة.

يبحث الزمالك، حامل لقب كأس الاتحاد، عن لقبه الرابع في كأس السوبر واخرها كان عام 2003 ، في حين يأمل الترجي في الفوز بلقبه الثاني بعد تتويجه في عام 1995 ، لمواصلة قيادة الكرة القارية بعد الفوز لقب دوري الابطال في الموسمين الماضيين.

الشعباني في مواجهة كارتيرون 

يتطلع الترجي الى تعويض خسارته 1-2 في مباراة كأس السوبر 2019 ضد المغربي الرجاء البيضاوي، في مواجهة جديدة بين مدربه معين الشعباني ومدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الرجاء للفوز بكأس السوبر لقب العام الماضي في الدوحة كذلك.

تقام المباراة بين الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم ، الذي يستوعب حوالي 25000 متفرج. في أول لقاء من ثلاثة ستجمعهم في غضون ثلاثة أسابيع: بعد كأس السوبر ، يجتمع الفريقان في نهاية الأسبوع الأخير من فبراير في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الابطال، في مصر ، على ان يلعبوا بعد أسبوع في تونس مباراة الإياب.

موعد مباراة الزمالك والترجي

تقام المباراة الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد ثاني بن جاسم، وهي تحمل الرقم 7 بين الترجي والزمالك في المسابقة القارية الرئيسية، حيث فاز الزمالك مرتين مقابل مبارة واحدة تفوق فيها الترجي، وانتهت ثلاث لقاءات بالتعادل، وكان آخرها في مرحلة المجموعات من دوري الابطال 2005.

تشكيلة الزمالك في مباراة كأس السوبر الافريقية

ويعول كارتيرون على عدد من اللاعبين المميزين في فريقه، مثل التونسي فرجاني ساسي ، الذي دافع سابقًا عن ألوان الترجي، وكذلك اللاعب المميز طارق حميد، في حين أن مشاركة قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" لم تُحسم بعد تعافيه مؤخرا من من اصابة في الركبة.

تشكيلة الترجي في مباراة كأس السوبر 

اما الشعباني فيعول على الأسماء الآتية في فريقة، واهمها قائد الفريق المدافع خليل شمام، والمهاجمان، طه ياسين الخنيسي والليبي حمدو الهوني، ، علما أن الفريق شهد تغييرات واسعة في خلال الأشهر الماضية، كان آخرها رحيل المهاجم أنيس البدري إلى الاتحاد السعودي.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي 

مشاهدة المباراة تكون عبارة قناة الكاس القطرية التي يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات عبر الترددات التالية:

تمتلك المجموعة، ثلاثة قنوات مفتوحة، وهي الكأس 1، والكأس 2، والكأس 4، وفيما يلي تردد تلك القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة.

معامل التصحيح الاستقطاب التردد القمر الصناعي.

5/6 عمودي 12245 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 علي النايل سات.

5/6 عمودي 11770 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 سهيل سات.

القمر الصناعي عرب سات (بدر 4): تردد 12245 – عمودي – معدل ترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 3/4.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورت» مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي بصورة حصرية

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة للسوبر الأفريقي

ويمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11084، استقطاب «H»، ومدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

وعلى القمر الصناعي عرب سات على التردد 12379، استقطاب «H»، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يمكنك متابعتها على القمر الصناعي سهيل سات على التردد 11547، واستقطاب «V»، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كذلك يوجد ترددات بديلة على نايل سات تردد 12245، استقطاب «V»، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.                

No comments

Powered by Blogger.