فيلم above suspicion

فيلم above suspicion مترجم، هو فيلم دراما مثيرة صدر في عام 2019، وتحكي قصته حول رجل يعمل رساما في مكتب fbi ثم يقوم بالانتقال إلى ولاية كنتاكي ويقيم في احدى جبالها، وهناك يتعرف على فتاة جميلة وساحرة وينجذب إليها ويقيم معها علاقة محرمة، والفتاة تنتمي للطبقة الفقيرة والمعدومة والتي تطالب بحقوقها مثل باقي المواطنين في الولايات المتحدة، واكتشاف العلاقة بين عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي والفتاة المحلية يؤدي إلى فضيحة كبيرة.
فيلم فوق الشبهات above suspicion يعد من الأفلام القليلة غير المتوفر منها نسخ ترجمة بالعربية حتى الآن، لكن عليها طلب في محركات البحث بشكل، وقد اخرجه المخرج العبقري فيليب نويس، وفيلم above suspicion مقتبس من كتاب للكاتب الرائع جو شاركي، وهو كتاب واقعي يحمل عنوان فوق الشبهات.
هذا الفيلم الذي يتناول قضية حساسة للغاية تقوم بدور البطولة فيه النجمة العالمية الامريكية إميليا كلارك في دور سوزان سميث، ويشارك في البطولة النجم العالمي جاك هيوستن في دور بوتنام، وكذلك يشارك في الفيلم ثورا بيرش في دور جولين، وجوني نوكسفيل في دور كاش، وكذلك كيفين دن في دور بوب سينجر، وبرتاني أوجرادي في دور جورجيا بيل.
الفيلم صدر في عام 2018 وعرض للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي لعام 2016.
فيلم فوق الشك أو اوبف سبشين صور جزءا كبيرا منه في ولاية كنتاكي وخاصة في الجزء الأكبر من مقاطعة هارلان، كما صورت العديد من المشاهد في مقاطعتي بوربون وهاريسون في الولاية ذاته.
بقي من المهم ان فيلم above suspicion موسيقاه اعدها ديكون هينشليف، اما التصوير السينمائي فهو لـ إليوت ديفيس.
اما الانتاج فكان من نصيب شركة كولين كامب للانتاج.
الفيلم صدر بشكل رسمي في يونيو 2019 في الإمارات العربية المتحدة، وحقق إيرادات بلغت نحو 21 مليون دولار.


No comments

Powered by Blogger.