الحلقة 37 من مسلسل الاخ الكبير.. تطورات مثيرة


يبحث محبو الدراما عن الحلقة 37 من مسلسل الأخ الكبير، حيث ينتظر معجبو المسلسل الحلقة بث الحلقة السابعة والثلاثين من مسلسل الاخ الكبير على نار، حيث يعد هذا المسلسل من المسلسلات الأكثر مشاهدة في العالم العربي.

والحلقة 36 من مسلسل الاخ الكبير بدأت بتطورات درامية شيقة، حيث ذهب حربي ابو رجيلة إلى المشفى كي يطمن على "صباح" بمعاونة من عم جمال.

كما اعلم صابر رفيقه حربي، انه راقب ساعد صديقة اخته صفية ورأها تقف بجانب شخص مجهول، لكنه نجح في التقاط احدى الصور للموقف، وعند رؤية نور المشهد الملتقط يندهش، ويؤكد ان الشخص الظاهر في الصورة كان في منزل سوزي عندما وقعت الجريمة.

ثم توصلت سوزي إلى ان البنت التي كانت تختبىء لديها قامت بالتجسس عليها، وتخبر شريك برغبتها في ترك البيت، وانها ستغادر إلى مدينة الاسكندرية، مشددة على انها لا تشعر بالامان والراحة في منزل سعاد، وهو ما يقود شريف إلى التفكير في امر طارئ للتخلص من سوزي.

ونجج حربي في معرفة مكان سوزي عن طريقة ملاحقة صابر لسعاد، وذلك كي يتوصل غلى الحقيقة، وهو ما جعل سوزي لقول ذلك، ومن القاتل الحقيقي لصفية وفردة، لكن الشرطة تنفذ غارة على المكان، ويهرب حربي مجددا.

موعد عرض الحلقة 37 من مسلسل الاخ الكبير

يعرض مسلسل الاخ الكبير يوميا في الفترة الواقعة بين يوم الاحد والاربعاء، وذلك عبر قناة cbc، وذلك على الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الرياض، كما يعاد بثه في العاشرة مساءُ على القناة ذاتها.

ويسلط مسلسل الاخ الكبير الضوء على الحياة في مصر، ويعرض الحياة الاجتماعية التي يتعرض لها الكثير من المصريين، وكذلك يكشف عن العديد من المراحل التي يمر بها الرجل المصري على صعيد الحياة الاجتماعية.

تدور احداث مسلسل "الأخ الأكبر"، التي وصلت إلى الحلقة 37 حول شاب يسمى "حربي" ويقوم بدوره الفنان محمد رجب، مجسدا شخصية شاب يتعرض للكثير من المشاكل والصعوبات ف حياته، وهو الاخ الأكبر لشقيقتين هما هبة مجدي والطفلة جنة محمد.


No comments

Powered by Blogger.