مشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 33 فرصة لا تعوض

لمشاهدة الحلقة من هنا



الحلقة 33 من مسلسل الاخ الكبير تحمل في طياتها الكثير من الأحداث والتطورات الدرامية المتصاعدة والمثيرة للاهتمام، لذلك فان مشاهدتها ستكون فرصة لا تعوض.

ويسبب ما تحتويه من احداث فاصلة في قصة المسلسل بات البحث عن الحلقة 33 من مسسلسل الاخ الكبير من الكلمات الاكثر بحثا على محرك البحث العالمي المعروف (google).

وتدور احداث مسلسل الأخ الكبير الشعبي حول رجل غير ميسور الحال (محمد رجب) وتطارده المشاكل والتحديات  وعليها حلها وتجاوز كل ما يعترض طريقه من صعوبات سواء على المستوى العائلي أو العملي، والمسلسل تدور أحداثه في حي بولاق الشعبي.

بدأت القنوان بعرض حلقات مسلسل الاخ الكبير منذ مطلع يناير 2020، وحظي المسلسل بنسبة مشاهدات عالية للغاية، وتستمر حلقات المسلسل حتى الآن، حيث من المقرر ان يكون عدد حلقات المسلسل 45 حلقة.

ومسلسل الاخ الكبير هو من المسلسلات الطويلة نسبيا حيث إن مدة الحلقة تأتي في 45 دقيقة شاملة للاعلانات التجارية على القنوات الفضائية.

يبث مسلسل الاخ الكبير - الحلقة 33 على قناة CBC يوميًا في الساعة 8:00، ويتم إعادة عرض الحلقة في تمام الساعة 11:00 مساءً. وهناك في كل اسبوع خمسة حلقات تبث من الاربعاء إلى السبت حيث يتوقف عرض المسلسل الخميس والجمعة.

تردد قناة CBC
معدل الترميز: 27500

التردد: 11488

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: CBC

مسلسل الأخ الكبير هو من انتاج شركة سينجري، ومن كتابة أحمد عبدالفتاح، واخرجه الى الشاشة المخرج المبدع إسماعيل فاروق، 

بطولة محمد رجب، عبير صبرى،، آيتن عامر، أشرف زكي، هبة مجدى، دينا فؤاد، وكذلك يشارك في المسلسل الممثل محسن منصور، وزميله عمرو عبدالعزيز، واحمد حلاوة، ورانيا ملاح، وكذلك أحمد امام وزينة منصور.

No comments

Powered by Blogger.