14 اغنية في البوم عمرو دياب 2020 .. صدر رسميًا

صدر رسميا اليوم البوم عمرو دياب والذي يحمل اغنية "سهران"، البوم عمرو دياب الجديد صدر بعد طول انتظار من محبي الهضبة، والبوم سهران عمرو دياب يحمل العديد من الاغنيات التي يمكن الاستماع لها عبر يوتيوب او الشركة المنتجة للالبوم وهي احدى شركات الاتصالات.

والبوم سهران عمرو دياب يضم العديد من الاغنيات، منها هيعيش ويفكترني ، ويرى الكثير من النقاد ان البوم عمرو دياب 2020 يعد تحفة موسيقية جميلة.

اقرأ ايضا


وأصدر عمرو دياب ألبوم سهران مساء الأربعاء من قبل احدى شركة الاتصالات.

وكتب عمرو عبر حسابه الرسمى على facebook: "وأخيرًا بعد طول انتظار، حصريًا ألبوم عمرو دياب الجديد سهران إنتاج Nay متاح دلوقتى لكل العملاء".

وتهافت الكثيرون على تحميل اغاني البوم سهران عمرو دياب، وباتت مصطلح تحميل البوم سهران لعمرو دياب من الكلمات الأكثر بحثا على محرك غوغل الشهير، بالإضافة إلى البحث باللغة الانجليزية عن اسم عمرو دياب amr diab 2020 .

سيحتفل عمرو دياب بألبوم 2020 الجديد "سهران" مع معجبيه في حفلين موسيقيين ، الأول يوم الخميس 13 فبراير ، في مركز المعارض في دولة الكويت ، حيث أعلن أنه بعد خمس سنوات من الغياب سوف يقدم حفلة هناك. كمل سيتم تنفيذ حفلات الألبوم الثاني يوم الجمعة ، 28 فبراير في المنارة في التجمع الخامس.

في الأيام القليلة الماضية ، أصدر عمرو دياب برومو عدة أغانٍ منها "العم الطيب" و "يا روقانك" و "هيعيش ويفتكرني" ، وقام عمرو دياب بترويج الألبوم عندما كشف عن البوستر الرسمي للالبوم الذي يشمل 14 أغنية.

وكان الهضبة قد اصدر الصيف الماضي 6 أغنيات على التوالي، وهي "في البعد" ، "يوم تلات" ، "قدام مرايتها" ، "بحبه "،و"أنا غير "و"ويحيرك ".

No comments

Powered by Blogger.