فيلم awake ... يستحق المشاهدة

يستحق فيلم AWAKE المشاهدة بحق، فهو تحفة سينمائية تحمل الكثير من الاثارة، والفيلم من إخراج وتأليف جوني هارولد. اما البطولة في فيلم AWAKE فهي من نصيب هايدن  كرستنسين وجيسكا ألبا وترنس هوارد ولينا آولين.

وتدور قصة فيلم AWAKE U حول شاب صغير يسمى كلاي بيركورد يقع في عشق فتاة تدعى سام ، وأمه ليست راضية عنها ولكنه لا يستمع لنصائحها. في نفس الوقت ، كلاي على وشك إجراء  عملية زرع قلب ، واختار صديقه الدكتور جاك هاربر ، الذي يثق في قدراته الطبية لإجراء العملية المطلوبة، لكن أمه تثق في طبيب آخر، لذلك يدخل في صدام معها.

في ليلة الجراحة، يتزوج كلاي من سام رغم رفض والدته ، ثم يذهبون جميعًا إلى المستشفى. يخدره الأطباء ويفقد وعيه ، لكنه لا يزال مستيقظًا ويشعر بكل التحركات من حوله ،  لكنه لا يستطيع تحريك العضلات من جسده في حالة تعرف طبيا باسم التخدير الوعي.

كلاي يصرخ بشدة عندما يبدأ الاطباء بفتح صدره لإجراء العملية، حيث يكون يسمع صوت الأطباء وهم يتكلمون عن حالته، بعد إزالة القلب القديم ووضع القلب الجديد جسده لا  يتجاوب مع العضو الجديد ويتوفى..!

يخرج الطيب من غرفة العمليات لإعلام أمه وزوجته سام بنبأ موته. فتصاب  والدته بالصدمة من هذا النبأ الفاجع، وهي تحمل مجموعة من الأدوية ، وتأخذ كل شيء في محاولة  للانتحار... وبالفعل تموت.

وبعد ذلك تلتقي ابنها في الآخرة، وهناك تخبره بما حصل، حيث إن الاطباء تآمروا عليه فهم مرفوع عليهم دعاوي بسبب اخطاء طبية، ويريدون المال، لذلك يبحثون عن فتاة تتزوج شاب من الاغنياء، ويقع عليه الاختيار، فيتآمر الأطباء مع حبيبته سام ويخبروها انهم سيقتلونه في العملية من اجل ان ترث امواله.

وبالفعل تقوم سام بمواعدة كلاي لمدة عام كامل من أجل الايقاع به، واثناء العملية قاموا بوضع السم في القلب الجديد حتى تبدو وفاة كلاي طبيعية.


لكن الأم عرفت في المؤآمرة التي حاكها الاطباء، وقامت بمهاتفة الطبيب الذي كانت تريد منه منذ البداية إجراء العملية، واخبرته بمؤامرة الاطباء لقتل سام، وهو بدوره  اخبر الشرطة التي جاءت وقبضت على الاطباء ثم اجرى الطبيب نفسه العملية إلى سام واستطاع أعادته إلى الحياة.

إن كنت من محبي فيلم الإثارة فننصحكم بمشاهدة فيلم awake ...

No comments

Powered by Blogger.