مشاهدة فيلم Birds of Prey 2020 مترجم للعربية

مشاهدة فيلم Birds of Prey 2020  مترجم للعربية الآن باتت متاحة للجميع في دور العرض. واسم الفيلم بالعربية يعني فيلم الطيور الجارحة 2020.
صدر اليوم في دور العرض في السينما فيلم بيردز اوف بري، وهو فيلم أميركي تقوم قصته حول فريق دي سي كوميكس، الهدف من فيلم Birds of Prey هو ان يكون النسخة الثامنة في دي سي إكستينشن يونيفرس ومتابعة متتابعة لفيلم "معركة محاكي" لعام 2016.

تبدأ قصة فيلم Birds of Prey بعد ان يطرد الجوكر the joker (هارلي كوين) تفر إلى مدينة نيويورك ويستقبلها هناك رجل عجوز اسمه دوك ويملك مطعما صينيا في المدينة، بعد تعافيها من العلاقة السيئة مع الجوكر، تخرج هارلي عن عاداتها وتقضي ليلة في نادي يملكه رومان سيونيس، وهو رجل عصابات سادي وله ميول قاسية، وتلتقي هارلي كوين مع فتاة تسمى دينا لانس، وهي مطربة هزلية تعمل في النادي الذي يملكه رومان، والذي يخرج عن السيطرة بسبب حالة السكر ويبدأ في ممارسة السلوك المتهور، وهنا تحدث مشكلة كبيرة وتخرج هارلي من المكان.
ومع تطور الاحداث تفكر هارلي كوين في بدء صفحة جديدة في حياتها، فتقص شعرها وتصبغه وتنظم هارلي في وقت لاحق لثلاثة ابطال خارقين للطبيعة من أجل تأمين حياة الفتاة الجميلة الصغيرة كاساندرا كاين، ولتخليصها من سيدة الجريمة الشريرة.
فيلم Birds of Prey 2020 مترجم هو من إخراج كاثي يان.
كتب فيلم Birds of Prey الذي يصنف من أفلام الجريمة والاكشن، الكاتب الرائع كريستينا هودسون.
وبعد طول انتظار لشهور طويلة الان اصبحت مشاهدة فيلم Birds of Prey 2020 متاحة للجميع بعد صدوره اليوم في دور العرض في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
تصميم الملابس في الفيلم تمت من قبل إيرين بيناش.
فيلم Birds of Prey من بطولة كل من مارجوت روبي، وماري إليزابيث وينستد، وروزي بيريز، وكذلك كريس ميسيا، وإيلا جاي باسكو، وعلي وونغ، وكذلك إيوان ماكجويجون.
اما الموسيقى التصويرية للفيلم فهي من إعداد ماثيو ليباتيك، وحررت من خلال الفنان جاي كاسيدي.
وبقي من المهم الإشارة إلى أن فيلم الطيور الجارحة  Birds of Prey 2020  مشاهدة وتحميل اصبح متاحا في بعض المواقع التي تعتمد على السرقة، لكن لا ننصح بهذا الأمر، حيث إن مشاهدة فيلم  Birds of Prey 2020  عبر المواقع الاونلاين يعد تعدي على حقوق الطبع والنشر.

فكرة تصوير هذا الجزء من فيلم  Birds of Prey 2020  بدأت في عام 2015 وانتهي الكاتب من كتابة السيناريو في نوفمبر من الهام ذاته، بينما تم الدفع باتجاه التنفيذ فقط في ابريل 2018، حيث تم الاتفاق بعدها مع كافة الممثلين بحلول ديسمبر 2018، وبدأ التصوير رسميا في يناير 2019 وانتهى في ابريل من العام ذاته، وتم التصوير في مدينة لوس انجلوس الاميركية، كما صورت اجزاء من الفيلم في منطقة الفنون، كما جرى تسجيل الصوت في استديوهات وارنر بروس في بروبانك، في كاليفورنيا.
تم عرض النسخة الأولى من الفيلم في 25 يناير 2020 في مدينة مكسيكو، ونال فيلم  Birds of Prey 2020  المديح من قبل النقاد بسبب اسلوبه البصري المميز، وكذلك اعتماده على الحس الفكاهي، واداء روبي وماكجريجور، لكن بعض النقاد قالوا إن فيلم بيردز أوف بيري  Birds of Prey يفتقر إلى العمق السينمائي المطلوب.

No comments

Powered by Blogger.