تسجيل صوتي جديد: هذا ما كانت تفعله أمبر هيرد في جوني ديب داخل المنزل

بعد جدل طويل حول قيام الممثل والمخرج الاميركي المعروف جوني ديب بضرب زوجته امبر هيرد ، جاء تسجيل صوته نشرته صحيفة ديلي مايل لينفي ذلك ويبين أن امبر هيرد هي من كانت تضرب جوني ديب خلال زواجهما عام 2015، وفي التسجيل الصوتي يبدو أن امبر هيرد كانت تلقي بالمزهريات والكاسات باتجاه ديب وتقول له كان يجب أن اضربك على وجهك.
وكان جوني ديب نقل إلى المستشفى في عام 2015 وفي انحاء جسده كدمات متعددة، وقال جوني ديب إن زوجته كانت تعتدي عليه وتمثل دوما انها الضحية بوضع مكياج يظهر انها تعرضت إلى كدمات في وجههها.
وأكد الممثل الاميركي الشهير جوني ديب أن زوجته كانت تمزج ادوية طبية مصرح بها مع الكحول وعقاقير طبية غير مصرح بها وهو ما يجعل في حالة هيجان وتقوم بالاعتداء عليه بشكل عنيف يوميا في المنزل، وهو ما تسبب له بضرر جسدي خطير، مطالبا بتعويضات تصل إلى 50 مليون دولار.
وكان النجمة الاميركية المعروفة امبر هيرد اتهمت في وقت سابق ديب بالاعتداء عليها لكن التسجيل الصوتي الذي بثته الديلي ميل كشف شيء صادم للجمهور.
وامبر هيرد ظهرت في العديد من البرامج والافلام الهوليودية وهي تزوجت جوني ديب من عام 2015 حت عام 2017 وهي من مواليد 2 ابريل عام 1986 في اوستن تكساس في الولايات المتحدة الأميركية.
وهي اشتهرت في البرنامج التلفزيوني المعروف باسم بعنوان "Hidden Palms".
اما جوني ديب فهو منتج وممثل سينمائي اميركي، رشح لجوائز عديدة بسبب ادواره في سلسلة افلام القرصان، وهو من مواليد 9 يونيو عام 1963 وهو يكبر امبر هيرد بنحو 20 عاما، وتبلغ ثروته نحو 200 مليون دولار اميركي.

No comments

Powered by Blogger.