سياسة الخصوصية

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 10 أبريل 2018

سياسة الخصوصية

في العصر الرقمي، تعد خصوصية وحماية البيانات الشخصية مهمة للغاية، لذلك فموقع مدونة آخر الأخبار متلزما بحماية خصوصية مستخدمي خدمات اخباره عند تصفح موقعنا على الإنترنت أو استخدامه واستخدام خدماتنا.

وتشمل الخصوصية،  حماية البيانات الشخصية على مستوى متقدم (على سبيل المثال ، أي معلومات تتعلق بشخص طبيعي يمكن تحديد هويته بشكل مباشر أو غير ذلك ، والتي تتضمن ذكر وظائف التعريف مثل الاسم أو رقم التعريف أو معلومات حول الموقع أو معرف الإنترنت أو واحد أو أكثر من العوامل المحددة لهذا الشخص الطبيعي ، ويشار إليها فيما يلي باسم "البيانات الشخصية").

على وجه الخصوص ، توضح سياسة الخصوصية هذه ما يلي:

لماذا نقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية وكيف نستخدمها؟ على أي أساس قانوني نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية؟ من يمكنه الوصول إلى بياناتك الشخصية؟ وأين يمكن تخزين بياناتك الشخصية أو نقلها ، وكيف نحمي أمان بياناتك الشخصية ، حتى متى نقوم بتخزين بياناتك الشخصية ، فما هو الحق الذي يمكن أن تمارسه فيما يتعلق ببياناتك الشخصية وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها؟

من الممكن أيضًا إرسال مراسلات خاصة أخرى تبرز استخدامات معينة نرغب في إجراؤها على بياناتك الشخصية ، بالإضافة إلى القدرة على الاشتراك في أو إلغاء استخدامات معينة على أساس كل حالة على حدة ، بما في ذلك الخدمات الجديدة أو غيرها الخدمات الحالية سياسات الخصوصية الخاصة بهم.

لماذا قد نطلب معلومات معينة؟

من اجل امدادك بالخدمات التي تطلبها ؛ واتاحة لك فرصة استخدام النماذج والدراسات الاستقصائية عبر الإنترنت ، بما في ذلك خدماتنا الاخبارية التي لا تتطلب أي شكل من أشكال التسجيل ؛ وتسمح لك بالتسجيل في خدمات معينة ، مثل النشرات الإخبارية والمعلومات الموجزة وتحديثات الرسائل القصيرة أو إنشاء حساب ، هنا في هذه الحالة ، سنطلب منك تقديم بيانات شخصية.

كيف نحمي معلوماتك؟

نتخذ التدابير الأمنية المادية والإلكترونية والتقنية والأمنية والتنظيمية المناسبة ، بما في ذلك نماذج الحوكمة ، لحماية بياناتك الشخصية وفقًا لقانون حماية البيانات ومنع الوصول غير المصرح به إلى البيانات الشخصية أو استخدام أو تغيير أو الكشف عن أو إتلاف البيانات الشخصية .

نود أن نشير إلى أنه لا يمكن ضمان نقل البيانات دون أي مشاكل عبر الإنترنت أو الموقع الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتخذ التدابير المناسبة لحماية بياناتك الشخصية ، ولا سيما عن طريق الحفاظ على كلمة التسجيل والدخول لبريد الالكتروني وغيرها من الكلمات المهمة وسريتها.

إلى متى سنحتفظ ببيانات الشخصية؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية طالما كان حسابك نشطًا ، أو طالما كان ذلك ضروريًا للغرض الذي تم من أجله جمع البيانات أصلاً. فترة الاستبقاء هذه قد تصل إلى 10 سنوات. تستند فترات الاحتفاظ لدينا على احتياجات أنشطتنا ، ويتم نقل معلوماتك التي لم تعد مطلوبة بشكل قاطع إلى أو إتلافها بشكل مجهول.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف