دبي تجعل هنود وباكستانيين أثرياء برمشة عين !





أعلن عن أسماء الفائزين الأربعة في جائزة مليونير الألفية والمفاجآت الأكثر جمالا في كونكورس أ في مطار دبي الدولي أن الأشخاص الفائزين الأربعة قد اشتروا تذاكرهم عبر الشبكة العنكبونية (الانترنت).

وانضم جاغديش راماني ، وهو مواطن هندي عمره 42 سنة ويقيم في دبي، إلى قائمة الاغنياء عندما تم سحب التذكرة رقم 1778 والرقم التسلسلي 324. 

قال راماني ، من مواليد بوبال ، الهند ، وإنه شارك في السحوبات بسوق دبي الحرة قبل عشرين سنة، ولحسن الحظ أنه فاز بمليون دولار اليوم. "لقد سمعت الكثير من القصص عن الفائزين في السحوبات في السوق الحرة في دبي ولم أصدق ذلك ، لكنني الآن متأكد 100 ٪ أنه حقيقي!". 

 راماني ، صاحب شركة نسيج في دبي ، هو المواطن الهندي رقم 158 الذي يفوز بهذه الجائزة منذ تأسيسها في سنة 1999. بعد انسحاب مليونير الألفية ، تم الإعلان عن ثلاثة فائزين آخرين كأفضل مفاجآت حيث حصلوا على سيارتين فاخرتين ودراجة نارية رائعة.

وفاز سريلانكا سريدهارن، حامل التذاكر رقم 1293 والرقم التسلسلي 1746 ، أيضًا هو يحمل الجنسية الهندية، ويبلغ من العمر 53 عامًا ويسكن في أبو ظبي ، بجائزة عبارة عن سيارة رينج روفر HSE 360PS. 

 كان الحظ ايضا حليفًا للسيد Sridharn، الذي سبق له أن فاز بمليون دولار من تذكرة Dubai Series 310 Duty Free رقم 4638 في سبتمبر 2019. Sridharn كان مشاركًا منتظمًا في عمليات السحب من سوق دبي الحرة منذ 15 عامًا.

وأعرب السيد Sridharn عن سعادته وقال: "شكرًا لك على سوق دبي الحرة لمنحي الفرصة للفوز مرة أخرى! سأستمر في شراء بطاقات المسابقة على أمل أن أكون محظوظًا للمرة الثالثة! ".

وفي الوقت نفسه ، فاز أنجم أشرف ، وهو مواطن باكستاني 46 سنة، ويقيم في الشارقة ، بجائزة بنتلي بنتايغا V8 (بيضاء) في السلسلة رقم 1747 ، رقم التذكرة 1676. 

 كما فازت نازيرانيسا (Naziranisa ) فضل محمد، وهي سيدة هندية تبلغ من العمر 37 سنة وتعيش في دبي، بدراجة نارية من طراز Aprilia Dorsoduro 900 في السلسلة 399 ورقم التذكرة 0287

No comments

Powered by Blogger.