هكذا يمكنك الحصول على سلع ومنتوجات مجانية من الإنترنت

يتجه الناس إلى التسوق الإلكتروني في السنوات الأخيرة، في وقت يتنامي اقتناء الهواتف الذكية، لكن هل تسألت يوما، هل بالامكان الحصول على سلع ومنتجات مجانية من الإنترنت؟
الجواب، نعم، بامكانك مثلا الحصول على منتجات مجانية من أكبر متجر إلكتروني في العالم، وهو متجر امازون Amazon.
وسنحاول هنا شرح الطريقة، في المتجر الخاص بموقع امازون، هناك برنامج خاص يسمى Amazon vine وهو مخصص لتقييم المنتجات المتوفرة على الموقع، ويمكن الشخص الاشتراك في هذا البرنامج وتقييم المنتوجات بامانة وحيادية، وهو ما يتيح للمشترك الحصول على عينات من هذه المنتجات مجانا بكل سهولة ويسر.
فكل ما يلزمك هو امتلاك حساب مفيد في المتجر، تقوم من خلاله بوضع تقييم معبر ومفيد عن المنتج والتصويت برايك، وفي حال امتلكت شعبية جيدة، ورأى الموقع أنك جاد فيما تقوله، سيتاح لك فورا الحصول على عينات من العديد من السلع المتاحة على المتجر، ومنها اجهزة إلكترونية وكتب وغيرها من السلع.
ومع الوقت قد تحصل على خدمة  Amazon Prime ب والتي تتيح لك شراء صناديق العينات ثم استرجاع المال الذي تم دفعه لقائها، لكن على العموم فقط يمكن الحصول على عينة واحدة من المنتج او السلعة المتوفرة على الموقع.
كما يقدم الموقع خدمة الكتب المجانية، فكل ما يلزم الخص هو الولوج إلى موقع امازون عبر خدمة Kindle والحصول على بعض الكتب المجانية التي يوفرها الموقع بشكل مستمر.
فبامكان محبي القراء القاء نظرة كل يومين على هذه الخدمة لمعرفة ما هي الكتب الجديدة المتاحة مجانا، وتحميلها بكل سهولة ويسر، وغالبا ما تكون هذه الكتب معروضة مجانا لفترة وجيرة فقط.
كمت ـن الاشتراك في خدمة  Amazon Prime أو تجربتها مجانًا لمدة 30 يوم، يمنحك قائمة واسعة من الأفلام والمسلسلات مجانًا.
كما يوفر موقع Amazon خدمة الموسيقى المجانية، حيث باستطاعة الشخص البحث في قسم الموسيقى عن مطربك المفضل وستجد بعض الالبومات المجانية.
ويوفر هذا الموقع العالمي كذلك خدمة مجانية تتعلق بتوفير مساحة تخزين تبلغ مساحتها 5 جيجابايت، قد يستفيد منها بعض الاشخاص الذين يبحثون عن مكان لتخزين ملفاتهم وصورهم وفيديوهاتهم.
بالطبع الاشتراك في خدمة Prime من أمازون يمنحك سعة تخزين غير محدودة ومجانية.

No comments

Powered by Blogger.