«توب شوب» تقدم تشكيلتها الجديدة

دبي: أطلقت «توب شوب» تشكيلتها الجديدة والتي تضم مجموعة ساحرة من القمصان الفضفاضة والسراويل الضيقة، والجزمات القصيرة عند الكاحل. ويسود التشكيلة اللون الأسود الأنيق بالإضافة إلى مجموعة من الألوان الفاتحة البرّاقة لتضفي على الإطلالة توازناً رائعاً. كما تضم التشكيلة أيضاً الكنزات المحاكة والمعاطف وملابس الشيفون والجلديات، وذلك ضمن أربعة خطوط رئيسية لهذا الموسم، وهي: الألوان الخافتة المستوحاة من الفن القوطي، والتصاميم العسكرية، والألوان البراقة، والملابس المحاكة بعناية.

دارك سايد

يبرز هذا الخط المفعم بالألوان الداكنة الجذابة، والموشحة بظلال خافتة اقتباساً للفن القوطي، مجموعة غنية من التفاصيل الرائعة. وتزخر قمصان الشيفون الخفيف برسوم الأزهار المطبوعة ونقوش الألوان العشوائية، بينما تزهو بنطلونات الجلد الأسود الناعم وبنطلونات الجينز الضيقة عند الكاحل برسوم الحيوانات المطبوعة. وتتميز بلوزات الجيرسي الناعمة بحواف من الجلد الناعم، بينما تزين رسوم الأزهار والخطوط المطبوعة الصدريات الحريرية. وترسم الكنزات المحاكة بالخطوط العمودية لوحة متناغمة من الألوان التوتية المتداخلة بالأزرق القاتم، والمضاءة بطبقات متعددة من الألوان الأرجوانية والسكرية.

وتتميز الحقائب بحوافها الأنيقة، بينما تكتسب الأحذية مظهراً مستدقاً عند المقدمة مع كعوب رفيعة أخاذة.

باند ستاند

تحتوي هذه المجموعة على المعاطف والجاكيتات الصوفية الناعمة بأطرافها المزينة بخيوط مفتولة، والتي ترسم توجهاً فريداً نحو المظهر العسكري والملابس ذات العرى والخيوط المجدولة، والأزرار النحاسية. وتأتي الفساتين والبلوزات في حلة بهية من الألوان المغسولة كالأحمر الداكن أو الأرجواني المائل للأزرق الممزوج بالرمادي، أو الأرجواني الشاحب أو البني المحروق. ويتكامل المظهر الأنيق بارتداء معاطف «شيرلوك» المزينة بطبقات متعددة من النقوش الجميلة فوق الفساتين ذات الحواشي المرفوعة. وتزهو كنزات «أنتارسيا» النسائية بخطوط مقلمة أنيقة، بينما تزين أشكال الأزهار الرقيقة كنزات البولو الزرقاء الداكنة المقلمة بالأبيض والأحمر.

وتضفي الأحذية التي تتخذ مظهراً فروسياً أخاذاً، اللمسة الأخيرة من الأناقة على هذه المجموعة.

تزهو هذه المجموعة من التشكيلة بباقة رائعة من الألوان البراقة والأقمشة الغنية بالأشكال الأخاذة التي تضفي إحساساً يعود إلى زمن حفلات شاي أصحاب القبعات المهووسين. وتسكتمل الياقات المزركشة بالألوان المرحة الأناقة الجذابة لفساتين الأورغانزا المزخرفة، بالإضافة إلى مجموعة الفساتين الحريرية ذات الألوان المتداخلة والرسومات العشوائية ونقاط البولكا المخملية والتنانير الطويلة وبلوزات الشيفون. ويمكن ارتداء الكنزات ذات الألوان والرسومات الباهتة المرحة وجاكيتات التوكس السوداء، مع مجموعة البنطلونات الغنية بالألوان المفعمة بالحيوية، مثل: الأحمر والوردي والكحلي والأزرق الملكي والأخضر.

تمنح مجموعة المعاطف المزينة بنقوش المربعات وخطوط الزغب الناعم مع حبكات الموهير إحساساً بالدفء والأناقة لمرتديها، بينما يضفي الجلد الأسود والتنانير الضيقة المزخرفة أو بنطلونات الجينز الخالية من الثنيات مظهراً أنيقاً وجذاباً. وتزين رسوم الأفاعي والنمور حرير الجاكار والأقمشة المفصلة بدقة وإتقان، وتضفي الكنزات الضيقة والقماش القوي لمسة من سحر الملابس السائدة في التسعينات. وتزهو الكنزات المحاكة بدقة واتقان، والبلوزات وبنطلونات الجينز القطنية، برسوماتها من الحيوانات المطبوعة ذات الزغب، بألوان غنية من الرمادي الفاتح والأرجواني والقرنفلي الزاهي.

وأما الأحذية ذات السحابات والأحزمة المزينة بالبكلات والأزرار، فتتناغم بشكل رائع مع الحقائب اليدوية الأنيقة.

و«توب شوب» هي إحدى العلامات التجارية الرائدة التي تديرها في المنطقة «شركة محمد حمود الشايع»، صاحبة امتيازات العديد من العلامات التجارية الرائدة عالمياً، والتي تتخذ من الكويت مقراً لها. ويمكن للزبائن الكرام الحصول على تشكيلة موسم الخريف/الشتاء من متاجر «توب شوب» البالغ عددها 20 متجراً والمنتشرة في الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر ولبنان والأردن.

No comments

Powered by Blogger.