مشاهدة فيلم Bloodshot 2020 فرصة لمحبي افلام الاكشن

مشاهدة فيلم Bloodshot فرصة لا تعوض لمحبي افلام الاكشن والانتقام، والباحثين عن التفرد في افلام الخيال العلمي، وتدور قصة فيلم بلد شوت bloodshot بعد اغتيال شاب ((فين ديزل)  Vin Diesel، وزوجته فجأة ودون سابق إنذار، ينجح مجموعة من العلماء في إعادة الحياة إلى (فين ديزل) لكنه يعود آلة قتل لا ترحم، وذلك بعد الاعتماد في إعادته للحياة على تكنولوجيا النانو.

وبينما يتدرب لأول مرة مع زملائه من الجنود الفائقين، يكافح من أجل تذكر أي شيء من سنواته السابقة. ولكن عندما تتدفق ذكرياته ويتذكر الرجل الذي قتله وزوجته على حد سواء ، فإنه يخرج من المبنى في حالة ثأر للانتقام ، ليكتشف أن هناك مؤامرة أكثر مما كان يشعر به في الأصل.

Bloodshot بلاد شووت، هو فيلم أبطال خارق أمريكي عام 2020 يستند إلى شخصية Valiant Comics التي تحمل الاسم ذاته ، ويتطلع ديفد ويلسن، مخرج العمل إلى أن يكون هذا الفيلم هو الجزء الاول من مجموعة/سلسلة أفلام يتم انتاجها بشكل مشترك من قبل Valiant Comics. 


الفيلم غير عائلي، اي لا ينصح بمشاهدته من قبل الأطفال، بسبب احتوائه على الفاظ ومشاهد خادشة للحياء، وسيصدر الفيلم في 12 مارس اذار 2020، وهو يصنف كفيلم دراما واكشن وخيال علمي.

فيلم bloodshot من تأليف إريك هيسر (سيناريو) ، بوب لايتون.

أما ابرز النجوم المشاركين في فيلم bloodshot فهم: إيزا غونزاليس ، فين ديزل ، سام هيوغان. ومايكل شين، تالوله رايلي، وكذلك جاي بيرس.

No comments

Powered by Blogger.