مشاهدة فيلم Chal Mera Putt فرصة لا تعوض


تعد مشاهدة فيلم Chal Mera Putt full movie فرصة رائعة لعشاق افلام الدراما والاكشن الهندية، والفيلم صدر في عام 2019، وتدور أحداث فيلم Chal Mera Putt حول مجموعة من سكان إقليم البنجاب بالهند، والذين يحاولون كسب عيشهم والبحث عن فرص في بلاد أجنبية.

وفي فيلم شال ميرا بوت يعمل جيندر، بيكار وبيلا بشكل غير قانوني في برمنغهام، في المملكة المتحدة لكسب المال والعودة إلى اسرتهم في الهند. إنهم دائمًا معرضون لخطر الإغارة عليهم واعتقالهم من قبل وكلاء الهجرة أثناء العمل في وظائف متعددة.

تتحرك Savy و Bal في الجوار ويصبحان صديقين لـ Jinder. الفتيات تعمل أيضا وظائف متعددة مثل الرجال. تافريج وبوتا يأتون من باكستان بهدف كسب المال أيضًا.

وخلال فيلم شال ميرا بوت، في أحد الأيام، تخرج Gender، Bikar و Bella من الشقة على عجل، معتقدين أن الشرطة كانت هناك لاعتقالهم. أثناء البحث عن مكان للإقامة، يجتمعون مع فينيل. Shamsher هو أيضا في حاجة إلى سكن، ثم يتعرضوا بعضهم للايقاف من الشرطة،  ثم يساعد كل الأصدقاء بعضهم البعض ويحلوا مشاكلهم.

الفيلم مترجم للعربية ليس متاحا حتى اللحظة، وفيلم شال م من إخراج المخرج الرائع، جانجوت سينجا، وكتب قصة الفيلم راكيش داوان، اما ابطال العمل فهم: افتخار ثاكور  هارديب جيل  أكرم يوداس  أمريندر جيل  جوشاباد سينجا  سيمي شيهال.

كيف يمكن مشاهدة فيلم Chal Mera Putt؟

فيلم شال ميرا بوت الهندي متاح على يوتيوب بنسخة غير مترجمة، فمن اود مشاهدته يستطيع كتابة Chal Mera Putt وسيظهر في النتائج.

No comments

Powered by Blogger.