هذا ما حصل مع الفنان الكويتي عبدالله بوشهري فور عودته من إيران

عاد الفنان الكويتي عبد الله بوشهري إلى بلاده، الكويت، من إيران ، حيث استقر في الحجر الصحي الذي أطلقته الكويت في فندق في منطقة الفحيحيل الجنوبية لبدء أيام العزلة وللتأكد من أنه لم يكن حاملًا أو مصابًا بفيروس كورونا.
وفقًا لحساب "المجلس" على موقع "كويت نيوز" ، الذي نشر الصورة الأولى للفنان الكويتي على تويتر ، كان يرتدي كمامة ويتحدث على هاتفه المحمول.
وكُتب الحساب معلقًا على الصورة التي تقول فيها: "الفنان عبد الله بوشهري داخل الحجر الصحي بوزارة الصحة بعد عودته من إيران #".
ووأعلنت وزارة الصحة الكويتية يوم الاثنين عن تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا بين العائدين من إيران ، أحدهم كويتي والآخر سعودي وشاب من فئة "البدون".
منذ الساعات الأولى من الإعلان عن الإصابات الثلاث ، شددت الكويت إجراءاتها للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على السلامة العامة من خلال فحص كل من خالط المصابين.

في تطور متصل، نشر الحساب نفسه مقطع فيديو للمواطنين الكويتيين داخل الحجر الصحي في فندق الكويت، أثناء احتفالهم باليوم الوطني.
يشار إلى أن الخطوط الجوية الكويتية أعلنت يوم الخميس الماضي تعليق جميع الرحلات إلى إيران وفقًا لتعليمات وزارة الصحة الكويتية والإدارة العامة للطيران المدني ، وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا.
 عبدالله بوشهري وزوجته واولاده, عبدالله بوشهري شيعي, عبدالله بوشهري واخوانه, وفاة عبدالله بوشهري, ديانة عبدالله بوشهري, عبدالله بوشهري تويتر, عبدالله بوشهري واخوه, عائلة بوشهري


No comments

Powered by Blogger.