مشاهدة فيلم ماجلان والكانو ELCANO and MAGELLAN فرصة لا تعوض

مشاهدة فيلم ماجلّان و إلكانو: أول رحلة حول العالم مترجم، ELCANO and MAGELLAN: The First Voyage around the World مترجم، تعد فرصة لكل محبي افلام الانيمشين وهذا العالم من الافلام الرائعة، حيث يصدر الفيلم هذا الشهر ويشارك فيه العديد من النجوم منهم، بيتسي دوركين، وكريس جاهان، وهيرنان شافارو.


ويقول القائمون على فيلم ماجلان والكانو فيلم ELCANO and MAGELLAN  إن مشاهدته ستكون فرصة لا تعوض.

فيلم ماجلان والكانو يستند في قصته على واحدة اكثر المغامرات البحرية الاكثر جراءة والتي سجلت قبل نحو 500 عاما، وهي تعد من اكبر الرحلات اكتمالا على الإطلاق. قاد ماجلان الرحلة إلى المجهول ، وانتهت الرحلة بقيادة بخوان سيباستيان إلكانو. الذي اكمل الرحلة في ظل العاصفة والجوع والقبائل العدائية ... 


خمس سفن تبحر من إشبيلية. بعد ثلاث سنوات ، تمكن واحد منهم فقط من العودة ، لذلك كانت مغامرتهم كاملة ، وأثبتوا أخيرًا أن الأرض كانت دائرية.

قبل 500 عام ، انطلق فرديناند ماجلان ، المسافر والمستكشف البرتغالي ، في رحلة اسطورية مع الأسطول الإسباني حول الأرض.

كان ماجلان قائدًا شجاعا ولكن طاقم الأسطول كرهه، وكانت هذه الرحلة هي المرة الأولى التي يسافر فيها حول العالم، لكن ماجلان كان أول شخص يبحر حول العالم نصف دائرة لكنه لم يكمل الرحلة وتعرض للقتل في الفلبين.

وكل عام، تحتفل جزيرة غوام الأمريكية الواقعة في غرب المحيط الهادئ وإسبانيا والبرتغال والفلبين بالذكرى السنوية 500 لرحلة ماجلان الطموحة لاستكشاف عالم تختلط فيه الشجاعة والوحشية مع الخوف من الحيتان البحرية والعواصف البحرية والأمواج.

No comments

Powered by Blogger.