ليلى السلمان: السعوديون وصفوني بالمغشوشة

بكت الممثلة ليلى السلمان وأكدت حزنها لأنها لم تطلب لاي دراما كويتية، مما دفعها إلى التخلي عن الدراما.

قالت ليلى السلمان: "أنا منزعج من شيء واحد فقط ، وهو أن الكويت قد نسي لسوء الحظ ليلى سلمان ... على الرغم من أن الكويت عزيزة على قلبي وطفولتي وشبابي وحياتي كلها". تم عملت في عمان والإمارات وفي المملكة العربية السعودية.

وتابعت: "من الطبيعي أن يحصل أي شخص على وظيفة ، حتى لو كان ابن الديرة سيبحث عن رزقه في مكان آخر." الفكرة هي أنه عندما ذهبت إلى المملكة العربية السعودية ، أخبروني أنك سعودية مزورة فكل كلامك كويتي.

وسبق ان استجابت الممثلة السعودية ليلى السلمان في السابق لتعليقات بعض الجمهور الساخرة حول عدم توافق شكل كفها مع وجهها القديم ، في مسلسل "العاصوف) الذي تقوم فيه بدور عجوز لكن لا تظهر عليها اي ملامح تشير إلى ذلك

وقالت السلمان في تقارير تلفزيونية إنها قرأت هذه الانتقادات على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وتساءلت عما إذا كان الناس سيتركون دورها في مسلسل "العاصوف" ، الذي يتحدث عن تاريخ المملكة العربية السعودية في الستينيات والخمسينات سنوات ويتحدث عن راحة يدها وتجعيد وجهها.

أكدت أيضًا أنها لم تخضع لعملية جراحية تجميلية حتى الآن ، وعلقت بقولها: "لا أعرف عن جراحة التجميل ... لقد حقنت ببعض الفيتامينات  والبوتكس وانها لم تفعل اي عملية لشد وجهها لأن مثل هذه العمليات قد تفشل وقد تنجح.

وفيما يتعلق برأيها في وصف الممثلة ريم عبد الله لنفسها بأنها أول ممثلة سعودية ، قالت إن "كل شخص يتحدث عن نفسه كما يحلو له ، ولكن في الواقع ، لا يطلق الفنان على نفسه ألقاب ، لكنه دور الجمهور والمخرجون ، لذلك أطلق عليها البعض لقب "سلطانة".

ورفضت السلمان الإجابة على سؤال من هي فنانة السعودية الاولى، قائلة: "أنا أعتبر نفسي ناصر القصبي في المملكة العربية السعودية".

No comments

Powered by Blogger.