مشاهدة فيلم No Time to die فرصة لن تتكرر لعشاق جيمس بوند

مشاهدة فيلم No Time to die 2020 فرصة لن تتكرر لعشاق سلسلة افلام جيمس بوند الشهيرة، وتبدأ احداث الفيلم عندما يظهر فيليكس ليتر الذي يقوم بدوره (الممثل جيفري رايت)، صديق جيمس بوند القديم في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية ويطلب من (بوند) العودة إلى الخدمة لإنقاذ العالم المفقود. ولكن يكون بانتظاره رجل "شرير مجهول وغير متزن ومسلح بتكنولوجيا متطورة خطيرة ليوقف مغامرة بوند الجديدة، وحسب البرومو الترويجي للفيلم فان الفيلم سيكون تحفة سينمائية حقيقية.

لمشاهدته من هنا
يجسد دور الشرير السالف الذكر الممثل رامي مالك، الذي يمكنه بالفعل زيادة معدل الغرابة بسبب ادائه الراقي في الافلام التي ظهر بها حتى الآن. وسيكون وجه مالك في هذا الفيلم يحمل ندبات وغير متناسق لاضفاء جو من القسوة والوحشية على الشخص الشرير.

مخرج فيلم نو تايم تو داي 2020

يخطو المخرج كاري جوجي فوكوناغا Cary Joji Fukunaga خطوة كبيرة اثناء إخراجه لفيلم no time to die -لا وقت للموت- نو تايم تو داي- حيث يتألق في مشاهد الاكشن والمغامرات الابداعية التي ينفذها جيمس بوند الذي يلعب دوره الممثل دانييل كريج.

فيلم بوند 25

هذا الفيلم المسمى (بوند 25) يعد الجزء الخامس والعشرين من افلام جيمس بوند الشهيرة، وهو الاخير الذي يشارك فيه دانيال كراج، بصفته عميل M16 الخيالي والمعروف اختصارا باسم 007.

وتشكل مشاركة الممثل ذو الاصول المصرية رامي مالك والحائز على جائزة الاوسكار، والذي لمع في سماء هوليود في السنوات الاخيرة بسبب ادائه الراقي، وادواره المنتقاه بشدة، اضافة قوية ومميزة في فيلم no time to die مترجم للعربية ولغات العالم فور اصداره.

فيلم no time to die بموازنة تبلع 250 مليون دولار

وبنظرة على ميزانية فيلم No time to die والبالغة 250 مليون دولار، فان التوقعات ان يشاهد العالم فيلما قويا مليء بالتشويق والإثارة.

وتخلل هذا الفيلم الكثير من المشاكل، بعد تعرض موقع التصوير للانفجار ثم اصابة البطل دانيال كراج، بالاضافة إلى توقف التصوير واستبدال المخرج واحضار كتاب سيناريو جدد، وهو ما اخر ظهور الفيلم حتى كتابة هذه السطور.


وتضمن المقطع الدعائي فيلم bond 25 المشاهد الخطيرة التي تشمل الانفجارات والقنابل، كما احتوي الفيلم على مشاهد تشمل مطاردات ساخنة وانقلاب سيارات، يواجه كريج هذه الأزمات بشجاعة، ويقفز في الهواء نتيجة للانفجار، ويقفز بدراجته النارية هربًا من مطاردة ، وتسببت هذه المشاهد في إصابة بطل الفيلم بإصابات متعددة توقفت عن تصوير العمل قبل ذلك.

No comments

Powered by Blogger.