مشاهدة فيلم Onward لمحبي الرسوم المتحركة

لمحبي افلام الانيمشين والرسوم المتحركة، يمكن مشاهدة فيلم Onward انورد الذي يتحدث عن عالم خيالي، حيث يبدأ قزمان اخوان في محاولة اكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك سحر، من أجل قضاء اليوم الأخير مع والدهما الذي توفي شابًا، ويمكن مشاهدة الفيلم بداية من 6 مارس 2020 حيث يبدأ عرضه في دور السينما.

قصة فيلم Onward فصاعدا

ففي عالم خيالي، حيث كان الناس يمتلكون السحر، يتلقي الاخويان القزمان في سن المراهقة إيان وبارلي لايت فوت، بمجموعة من السحر، يتم ترتيب اللقاء مسبقا من والدهم الذي توفي قبل أن يولد إيان وعندما كان بارلي صغيرا جدا ولا يتذكر ملامحه، وجاء السحرة مع تعويذة ستعيد الوالد لمدة يوم كامل، حتى يستطيع ولداه ان يقابلاه، يستخدم إيان تعويذة سحر، لينتهي به المطاف يلقتي بساقي والده فقط، وهو ما يجعل الولدان يواصلان البحث عن وسيلة لاستعادة جسد ما تبقى من والدهم قبل انتهاء الوقت المحدد وهو 24 ساعة.

الاخراج والتأليف لفيلم انورد

فيلم Onward انورد من إخراج دان سكانلون، وتأليف سي.اس.اندرسون، وكذلك دان سكانلون. ويشارك به مجموعة من النجوم، وابرزهم: كريس برات، وتوم هولاند، وجون راتزيبيرجر، وكذلك جوليا لويس دريفوس.


انتاج فيلم ONWARD

Onward فيلم خيالي متحرك حضري متحرك بالكمبيوتر في الولايات المتحدة لعام 2020 ، أنتجته Pixar Animation Studios لـ Walt Disney Pictures.


No comments

Powered by Blogger.