حقيقة وفاة ريم نجم

ريم نجم، نشر نشطاء الإعلام الاجتماعي خبر وفاة ريم النجم، الإعلامية الكويتية اليوم ، الاثنين ، حيث أعلنت صفحة المشاهير نبأ وفاة النجمة الإعلامية ، وسط دهشة كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهير وسائل الإعلام، وسط تساؤلات حول سبب وفاة الإعلامية الكويتية، ريم نجم.

وفاة ريم نجم

وأعلن ريان جيلر عن وفاة ريم النجم ، حيث كتب على إحدى صفحاته: "انحذف رقم ريم نجم مني ، وأي شخص يتصل بها يخبرني ، وقد أصبت بصدمة بسبب خبر موتها، انا لله وانا اليه راجعون". يشار إلى أن خبر وفاة ريم نجم أثار ضجة كبيرة في وسائل الإعلام وسط تساؤلات حول سبب وفاتها.

سبب وفاة ريم النجم

وتسأل نشطاء مواقع التواصل عن سبب وفاة وسائل الإعلامية الكويتية ريم نجم، ويشار إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد أخبار وفاة ريم نجم ، وسط ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث عن وفاة الكويتية ريم النجم، في حين لم ينشر بيان ولم تصدر اي معلومات من عائلة ريم النجم لتأكيد نبأ وفاتها أو نفيه.


من هي ريم نجم؟

ريم نجم هيب، هي صحفية كويتية مشهورة، نشأت في المملكة العربية السعودية التي تعود اصولها اليها، ولدت في 16 أبريل 1985 ، حيث عملت كمدرسة للتربية الفنية ، وبدأت مواهبها منذ الطفولة. وكان الجمهور ينتظر برنامجها "فوانيس رمضان"، الذي بث عام 2018.

No comments

Powered by Blogger.