طرح 27.2 مليون سهم لـ"أملاك العالمية للتمويل العقاري" للاكتتاب العام

أعلنت هيئة أسواق المال عن قرار مجلس الإدارة بالموافقة على اقتراح شركة أملاك الدولية للتمويل العقاري بتقديم 27180.000 سهم للاكتتاب العام، وهو ما يمثل 30 ٪ من أسهم الشركة. سيتم نشر نشرة الإصدار بشكل كاف قبل فترة الاكتتاب.

تتضمن نشرة الإصدار على المعلومات والبيانات التي يجب على المستثمر رؤيتها قبل اتخاذ قرار بشأن الاستثمار أم لا ، بما في ذلك البيانات المالية للشركة ومعلومات كاملة عن أنشطتها وإدارتها.


يمكن أن يكون قرار عدم مراجعة النشرة ومراجعة محتوياتها مخاطرة كبيرة. لذلك ، يجب على المستثمر مراجعة النشرة ودراستها بعناية ، والتي تحتوي على معلومات مفصلة عن الشركة والعرض ، وكذلك عوامل الخطر ، من أجل تقييم جدوى الاستثمار في الطرح أو لا في ضوء المخاطر المرتبطة به.

في حالة تعذر فهم محتوى نشرة الإصدار ، من الأفضل استشارة مستشار مالي معتمد.
لا ينبغي اعتبار موافقة الهيئة على الطلب بمثابة تأكيد على جدوى الاستثمار في العرض أو في أسهم الشركة المعنية ، لأن قرار الهيئة بالموافقة على الطلب يعني أن المتطلبات التنظيمية قد استوفيت كما هو مطلوب قانون أسواق المال وأحكامه التنفيذية.

تكون موافقة الهيئة على الطلب سارية لمدة 6 أشهر من تاريخ قرار الهيئة. سيتم إلغاء الموافقة إذا لم يكتمل العرض وإدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.

No comments

Powered by Blogger.