تعرف على سر محافظة شاكيرا Shakira على جمالها؟

تعد الفنانة شاكيرا من المشاهير في العالم، وهي تحافظ على بشرتها بشكل جيد حتى انها تبدو اصغر من سنها الحقيقي، فماذا تفعل كي تبقى بهذه النضارة والجمال؟

تبلغ شاكيرا العمر 43 عاما، وهي ام اولاد نجم الكرة الاسبانية جيرارد بيكيه، ورغم ان شاكيرا تكبر بيكيه ب 10 سنوات لكنها تبدوا اصغر من سنها بكثير، فما هو السر؟

1- تقوم شاكيرا وهي من اصول لبنانية بتنظيف بشرتها دائما وبشكل مستمر قبل ان تخلد إلى النوم، مما يجعل جلدها ياخذ متسعا للتنفس والراحة، كما ان غسل الوجه وتنظيفه جيدا يؤدي إلى تجديد الخلايا الحيوية ويزيل الزوائد والقشرة الميتة.
2- تضع شاكيرا كمية معقول من الكريم للوقاية في الشمس وخاصة عندما تظهر في الاماكن العامة نهارا أو على شاطئ البحر أو اثناء تصويرها لفيديوهات كليباتها.
3- تهتم شاكيرا كذلك بشعرها بشكل جيد، فهي تستخدم شامبوهات خاصة وزيوت طبيعية وتبتعد عن الزيوت الكيمائية التي قد تضر الشعر على المدى الطويل.
4- كما تهتم شاكيرا في اسنانها بشكل جيد، فهي تغسلها قبل الأكل وبعده، وذلك كي تحافظ على ابتسامة جميلة وجذابة.
5- تفضل شاكيرا كذلك وضع المكياج الهادئ وغير الصاخب، وهو ما يزيد من توهج ملامح وجهها دون الاسراف في المكياج الذي يجعلها قد تبدو وكأنها تتستر على عيوب كبرها في السن.

ويشار إلى أن شاكيرا رفضت مؤخرا الزواج من بيكيه، مبررة هذا الرفض بالقول إنها لا تريد أن ينظر إليها بيكيه كزوجة، وهو ما قد يقيدها ويضع عليها مسؤوليات كبيرة، وخاصة أنها فنانة وتحب أن تتمتع بحريتها واستقلالها.

واشتهرت شاكيرا بسبب رقصاتها الشرقية التي تذكر المشاهد دائما باصولها العربية، ومؤخرا اطلقت شاكيرا زغروطة في حفل سوبر بول مما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

No comments

Powered by Blogger.