مشاهدة فيلم Greyhound فرصة لا تعوض لمحبي الأفلام الحربية

مشاهدة فيلم توم هانكس الجديد Greyhound مترجم بجودة عالية ستكون فرصة لا تعوض لكل محبي افلام التشويق والإثارة الحربية عندما يصدر بتاريخ 8 مايو 2020، حيث يصدر الفيلم في دورس العرض، ويتضح ان مشاهدة فرصة لا تعوض من خلال الفيديو الترويجي له، حيث يظهر الجهد المبذول في إخراج هذا الفيلم الذي تشير كافة التوقعات انه سيكون رائعا بكل المقاييس.

والفيلم المؤخذ عن رواية بعنوان The good shepherd سي. فورستر،  من إخراج آرون شنايدر، وبطولة الممثل العالمي توم هانكس الذي اصيب مؤخرا وزوجته في فيروس كورونا خلال قضائهم عطلتهم في استراليا.


كتب سيناريو الفيلم ايضا توم هانكس، اما الموسيقى فهي للرائع بليك نيلي.

قصة فيلم Greyhound  سلوقي 

تدور قصة فيلم سلوقي في الحرب العالمية الثانية، بعد ايام من تورط الولايات المتحدة في هذه الحرب، حيث تعبر قافلة دولية للحلفاء بقياة ارنست كراوس، مكونة من سبعة وثلاثين سفينة مياه المحيط الاطلسي.

وتحدث المفاجاة عندما تلاحقها مجموعة من الغواصات النازية، وسيكون على القائد (توم هانكس)- تخليص القافلة من الدمار المحتوم في عرض المحيط.
وقائد القافلة المهني والذي لا يمتلك الكثير من الخبرة، سيكون عليه اثبات احقيته في القيادة ومحاربة شكوكه الذاتية وشيطانية الشخصية ليكون قائدا فعالا ينقذ جنوده.

شاهد فيلم Greyhound  وقت صدوره في مايو المقبل، ويشارك توم هانكس في بطولة الفيلم كل من مايكل بنز، روب مورجان، و مانويل جارسيا رولفو، بالإضافة إلى إليزابيث شوي، وستيفن جراهام، توم بريتنين، وكارل جلسمان، لى نوريس، جرايسون راسل، وديفين درويد، وديف ديفيس، وكذلك الممثل ماثيو زوك، وكريج تيت، واخيرا ماكسيميليان أوسينسكي.

No comments

Powered by Blogger.