ما قصة إصابة ابنة الفنانة الكويتية غدير السبتي بفيروس كورونا؟

مواضيع مفضلة

الأحد، 22 مارس 2020

ما قصة إصابة ابنة الفنانة الكويتية غدير السبتي بفيروس كورونا؟

اشعلت الفنانة الكويتية غدير السبتي، يوم السبت، موجة من الشكوك بين محبيها وعشاقها حول تعرض ابنتها لإصابة فيروس كورونا، بعد أن دعت عبر تطبيق "SNAPCHAT" لمحاربة الفيروس الذي يواصل حصده للاراوح وخاصة في إيطاليا وإسبانيا، حيث قتل خلال الساعات الاربع والعشرين أكثر من 800 شخص في إيطاليا لوحدها ونحو 600 شخص في اسبانيا، كما اعلنت عن إصابة النجم الارجنتيني مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بالفيروس، وهو ما شكل صدمة لمحبي النادي وهذا اللاعب المميز.


وكتبت السبتي عبر صفحتها: ”فديت قلبك إنتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها“.

ولم توضح السبتي إن كانت ابنتها بالفعل مصابة بفيروس كورونا والذي يعرف باسم كوفيد 19، لكن متابعيها وعشاقها فسروا دعائها لابنتها بأن الاخيرة مصابة بالفعل بكورونا.

أعلن وزير الصحة الكويتي باسل الصباح في وقت سابق من يوم السبت عن شفاء 5 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا ، الذي يظهر في البلاد ، ليصل عدد الحالات التي تم شفاؤها وتعافيها إلى 27 حالة.


ويواصل الفيروس الذي تفشى بداية من مدينة ووهان الصينية بالانتشار إلى غالبية  دول العالم، ومنها الدول العربية، التي اتخذت العديد من التدابير الاحترازية لتطويق تفشيه لكن يواصل انتشاره، وهو ما استدعى دولا بعينها مثل الأردن إلى حظر التجوال في المدن.

ولتجنب الإصابة بفيروس كورونا ينصح بتنظيف اليدين بالماء والصابون، وتجنب الاتصال باي اشخاص قد يكونون يحملون الوباء، وينصح بعدم الاقتراب من اي شخص لقرابة متر، وكذلك تجنب المشاركة في التجمعات والبقاء في المنزل قدر الإمكان، والالتزام بالتعليمات التي تصدرها السلطات المسؤولة في البلد.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف