وندسور بروكرز... أفضل شركة فوركس في العالم

تعمل الكثير من شركات الفوركس في العالم، وتعد شركة وندسور بروكرز من ابرزها، تأسست هذه الشركة عام 1988، من منطلق أن لكل شخص الحق في الوصول إلى السوق المالي والدخول فيه بطريقة صحية وفاعلة.

وتقول وندسور بروكرز إنه على مدار الثلاثين عاما الماضية كانت وظيفتها تندرج في إطار تقديم المساعدة للمستثمرين على دخول السوق العالمية وحماية رؤوس أموالهم مع مواجهة ظروف السوق القاسية مع تحمل المخاطر التي يواجهونها.

وتقول وندسور بروكرز ان النهج الذي سلكته يتمثل في تخصيص قدر كبير من احتياطيات رأس المال، وتزويد المستثمرين بالأدوات والأساليب التجارية المناسبة، ومواصلة العمل بانتظام وصدق كوسيط أخلاقي.

وندسور بروكرز وسيط دولي لتجارة الفوركس

وتوضح شركة وندسور بروكرز التي تعرف عن نفسها كوسيط دولي لتجارة الفوركس وCDF إنه خلال العقود الماضية أسست الكثير من الشركات المالية، وبعضها كان يمتلك الكثير من العملاء، لكن في الحالات جميعها لا يمكن تفسير أسباب تراجعها إلا لسبب وحيد هو افتقارها الى البصيرة وعدم القدرة على تحديد اولويات مصالح المستثمرين، وبحث هذه الشركات عن عوائد سريعة دون الانتباه للمخاطر.

وعلى العكس من ذلك تبين شركة windsorbrokers (حساب رايكان) ان قاعدتها اتسعت خلال السنوات القليلة الماضية، وعملائها باضطراد متزايد وهي تستمثر في التكنولوجيا ورأس المال البشري، وتتمسك بثوابتها الاساسية لحماية المستثمرين.

 windsorbrokersiran  فرع إيران

وتوضح شركة windsorbrokersiran في إعلان لها عبر جوجل انها تعتني بزبائنها، وتقول الشركة عبر موقعها الإلكتروني انها تعتني بمصالحها لذلك فهي لم تخرق اللوائح والقوانين ولا تنوي فعل ذلك، وانما هدفها الرئيسي هو حماية عملائها جميعا، من مخاطر السوق، وحتى المخاطر التي قد تطرأ على المستثمرين بسبب تقلبات السوق ومخاطر المعاملات، وهي ملتزمة بشعارها المتمثل في حماية عملائها.

No comments

Powered by Blogger.