أجمل افلام 2020 .. قائمة متجددة


افضل الأفلام في عام 2020. بعض الأفلام مثيرة للاهتمام لدرجة أنك عندما تشاهدها ، تخشى حتى أن يفوتك أحد المشاهد، وتحاول أن تظل مركزا عند مشاهدة المشهد الأخير ومنجذبا للشاشة.

لقد جمعنا  في هذا التقرير أكثر الأفلام إثارة والتي ستجعلك تبقى متابعا الفيلم منذ الدقيقة الاولى حتى النهاية دون ان تغمض عينك.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم اختيار الأفلام في القائمة بناءً على الشعبية العالمية ، من ناحية استنادًا إلى موقع المراجعات الشهيرة ، ومن ناحية أخرى بناءً على المعدل الذي يتحدث به الأشخاص عن الأفلام.

1- فيلم Bad Boys for Life

هل تتذكر فيلم 1995 Bad Boys؟ والجزء الثان الذي تم إصداره في 2003؟
نعم هذا الجزاء الثالث من السلسلة الرهيبة.
  
باختصار، يروي الفيلم مغامرات الشرطيين (مايك) و (ماركوس) في حياة مليئة بالحيل والدم. إن سر نجاح فيلم باد بويز فور لايف ليس فقط جودة مؤامرة الجريمة نفسها، ولكن أيضًا جودة العنصر الكوميدي الذي يجيده الثنائي.
قصة فيلم Bad Boys for Life تتمحور حول مغامرة جديدة مليئة بالحماس والكوميديا. الخبر السار هو أن الجزء الثالث من الفيلم قد لا يكون الأخير، لأنه في يناير 2020 تم الإعلان عن أن الجزء الرابع دخل مرحلة التطوير، وسيكون كريس بريمر كاتب السيناريو.

2-  فيلم Underwater

فيلم رهيب تدور احداثه في قاع البحر عند مشاهدته سيحبس أنفاسك، تمامًا كما لو كنت في داخل الفيلم نفسه، ولكن أي شخص لديه رهاب داخلي من البحر عليه الابتعاد عن مشاهدته، أما الذين يحبون افلام التشويق والإثارة فهذه فرصتكم لكي تستمعوا بفيلم قل نظيره في السنوات الاخيرة.

قصة فيلم Underwater

تدور قصته الفيلم حول مجموعة من الباحثين تحت الماء الذين يحاولون إنقاذ أنفسهم بعد أن دمر الزلزال مختبرهم تحت الماء.

  وقالت كريستين ستيوارت ، بطلة الفيلم، في مقابلة مع مجلة "إي دبليو" أن احداث الفيلم كانت مظلمة ومرعبة في مكان منعزل. باختصار ، هذا الفيلم رحلة منقذة للحياة حول مجموعة من الأشخاص الذين لا يعرفون بعضهم البعض.

3- فيلم Fantasy Island

لمحبي الأفلام الغامضة والأفلام غير العادية ، انتم مع موعد فيلم يبدو مثيرًا للإعجاب ، لكن قصة الرعب في احداث الفيلم تفوق الخيال، وسيناريو الفيلم يستند إلى سلسلة الأفلام الشهيرة في السبعينيات.

قصة فيلم Fantasy Island

وتدور قصة فيلم فانتازي ايسلند في مكان بعيد عن العالم. بل هو جزيرة سحرية ، يمكن للسياح الذين يصلون اليها تحويل تصوراتهم وأفكارهم إلى حقيقة، ولكنهم سيجدون أنفسهم قبل حل لغز الجزيرة وألا ستتحول احلام الوردية إلى كوابيس مرعبة قد تنتهي إلى الموت المحقق في هذه الجزيرة المعزولة عن العالم !.


No comments

Powered by Blogger.