فيلم معجزة في الزنزانة 7 التركي..الانتقام للحق


تعد مشاهدة فيلم معجزة في الزنزانة 7 التركي فرصة لا تعوض لمحبي افلام الميلودراما العائلية والكوميديا، لذلك إن كنت من محبي الافلام التي تمنحك تفكيرا جديدا وتجعل تفكر في امور لم تكن تخطر على بالك، فعليك مشاهدة هذا الفيلم المميز.

قصة فيلم معجزة في الزنزانة 7 التركي 


تدور قصة فيلم معجزة في الزنزانة 7 التركي، تدور حول رجل دين اتهم زورا بارتكاب جريمة، وهو لديه ابنة صغيرة، ويحكم عليه بالسجن المؤبد، ويحاول اصدقائه الذين يتعرف عليهم داخل السجن من محاولة إخراجه من سجنه. يرى الكثير من النقاد ان فيلم معجزة في الزنزانة 7 يعد قصة ملحيمة تدلل على مدى التهميش الذي يتعرض له الفقراء والمظلومين في العالم.

ويعد فيلم معجزة في الزنزانة 7 بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أفلام الدراما والكوميديا فرصة لا يمكن تعويضها ، وقد حقق هذا الفيلم الأسطوري المنتج بلغات متعددة نجاحًا مرارًا وتكرارًا. تمت ترجمته من قبل معظم الدول.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم تركي كامل متوفر على الكثير من المواقع على الانترنت، لكن لا يحبذ مشاهدته إلا بنسخة اصلية كي تتمتع بجودة عالية من الفيلم وتشاهد الصورة الحقيقة التي ستبقى عالقة في ذهنك لفترة طويلة بسبب قصة الفيلم القوية والمبنية على سيناريو حقيقي

ما مدى نجاح فيلم معجزة في الزنزانة 7 ؟

حقق فيلم فيلم معجزة في الزنزانة التركي بطولة آراس بوبوت إيناميل ودينيز بيسال نجاحًا كبيرًا وسجل بعد الأيام الثلاثة الأولى فقط من إطلاقه العديد من النجاحات، حيث اعتبر الفيلم أفضل افتتاح لفيلم "دراما" تركي في التاريخ.

حصد فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم تركي كامل مليون و 400 ألف دولار في 6 أيام فقط، واحتل المرتبة الثانية بين أفضل الأفلام التركية لعام 2019 ، والأكثر إيراداتًا لمدة 6 أيام، ولا زال عرضه متواصلاً.

تظهر الرسالة التي نقلها الفيلم التركي "المعجزة في الزنزانة 7" أن من هم في السلطة والأشخاص المؤثرين هم الذين يحكمون العالم ويتلاعبون بالقانون لخدمة أفعالهم ومصالحهم ، بينما تواجه الفئات الضعيفة والمهمشة الظلم ومزاعم انتهاكات القانون.

No comments

Powered by Blogger.