اغلب السقا.. اكبر دولة في المساحة... الحلقة 16 ورقم برنامج اغلب السقا

اغلب السقا حلقة اليوم جواب حلقة اليوم اغلب السقا
اغلب السقا حلقة اليوم
الجواب على سؤال اغلب السقا اليوم. يجتمع المشاهدون كل يوم حول شاشة قناة ام بي سي مصر بعد برنامج رامز مجنون رسمي الساعة السابعة مساءً لمتابعة البرنامج اغلب السقا، حيث يشهد هذا البرنامج الكثير من التفاعل والمشاركة من الجمهور مما دفع البرنامج للتقدم في الصدارة بدون منازع.

قد يهمك أيضا

ما إجابة سؤال اليوم اغلب السقا.. الحلقة 16 عابد فهد اتصل واربح 100 الف جنيه
تقوم فكرة برنامج "اغلب السقا" على روح المنافسة والتحدي بين الفنانين. يتم استضافة فنان جديد في كل حلقة من البرنامج طوال شهر رمضان 2020 ، وبين الفنان أحمد السقا، المنافس الذي يشارك في مسابقة جميع الحلقات. البرنامج من تقديم الفنانة رزان مغربي.


إجابة سؤال الحلقة 16.. اغلب السقا

يهدف برنامج اغلب السقا إلى تحقيق الأهداف التي تساهم في دعم العمل الخيري والمؤسسات الصحية ، من خلال التبرع بـ 100 ألف جنيه من الفائز في الحلقة ، التي يتعهد بها من خلال التبرع بها إلى جمعية خيرية ، وتثقيف الجمهور من خلال الأسئلة التي تنشأ في الحلقة على ضيفين المسابقة.

والسؤال المطروح في نهاية البرنامج للإجابة عليه من الجمهور ، يحقق التسلية ، المتعة والإثارة التي يبحث عنها الجمهور في برامج المسابقات وتحديد قدرات ومهارات النجوم في المجتمع الفني.


إجابة سؤال السقا الحلقة اليوم

كان سؤال الحلقة السابقة مميزا، ويمكنكم بعث الإجابات على الاسئلة على الرقم الآتي 95451، ولمعرفة سؤال حلقة اليوم، ترقبوا البرنامج على قناة Mbc Masr، بعد الإفطار في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.


سؤال الحلقة الماضية:
هو كم عدد الوان علم هولندا.


ضيف الحلقة 16 اغلب السقا

استضافت روان مغربي الممثلة المصرية فيفي عبده في برنامج اغلب السقا، وتنافس لمدة ساعة كاملة مع الفنانة أحمد السقا ، وأعربت الفنانة عن قلقها التام من فوز السقا في المسابقة في الحلقة الفائتة.

ويخوض المشاهدون في البرنامج ايضا تحديات من خلال ارسال الرسائل للمشاركة وربح 100 الف جنيه مصري، 


وكان سؤال اليوم اغلب السقا:
ما اكبر دولة من الدول الثلاثة من حيث المساحة، الصين او روسيا او فرنسا.

والفائز سيحصل على 100 الف جنيه في مسابقة شهر رمضان 2020.

No comments

Powered by Blogger.