مسلسل البرنس... لهذا السبب نجح




لا يزال صدى الحلقة الاخيرة من مسلسل البرنس يتردد، فقد نال هذا المسلسل استحسان الجماهير والنقاد بسبب الاداء الفخم من الممثلين وكذلك الإخراج المميز والقصة القوية.

والحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس حققت نسبة مشاهدة عالية، حيث بدأت احداث الحلقة الثلاثين من مسلسل البرنس بعد ارسال رضوان البرنس لمقطع فيديو إلى من الهاتف النقال العائد لرأفت إلى هاتف شقيقه فتحي يظهر خيانة زوجة فتحي مع شقيقه ياسر.


ثم تذهب "فدوى" إلى البيت، وذلك بهدف مواجهتها لفتحي الذي خدعها عندما اخبرها انها عاقر، وهاجمته مستخدما العديد من الكلمات القاسية، لكنه بقي ساكتا لعدة ثواني، ثم واجهها بعد ذلك بخيانتها مع اخيه "ياسر" وهو الأمر الذي اعترفت به ولم تنكره، مشيرة إلى أنها تحب ياسر وستتزوجه.

ليقول لها إن لديه  كل الدروس السيئة التي يمكن أن يتخيلها ، خاصة بعد أن قتل زوجة أخيه وابنه ، وألقى بابنته في الشارع، وسجن أخاه أيضاً، وأخبرها أيضاً أنه في طفولته سرق فلوس الزكاة من المسجد، وكان "رضوان" يراقبهم من أحد المباني السكنية المقابلة إلى منزلهم.

تم الانتهاء من المشهد بعدما قام فتحي بضرب فدوى على وجهها، وقتلها خنقا بيده، بينما استطاع "رضوان" من تصوير المشهد من إحدى نوافذ المنازل المقابلة للمبنى الذي وقعت به الجريمة، وحمل فتحي جثة فدوى ووضعها في المركبة كي يقوم بالتخلص منها. ثم يذهب إلى منزل شقيقه ياسر ويواجهه بخيانته مع فدوى، ثم يقوم بقتله.

ابنة "عبير" تعاني من ضيق في الشريان الأبهر ثم تنتقل إلى المستشفى. يأتي ذلك في الوقت الذي يكتب فيه "عبد المحسن" الملهى الليلي لزوجته السابقة "عزيمة" ويقرر السفر بعيدًا. يأتي هذا في الوقت الذي تحاول فيه "حمادة" العودة إلى "نورة" لتقرر العودة إليه وترك خطيبها.

توفيت ابنة عبير في المستشفى ولم يستطع الأطباء مساعدتها ، ويأتي ذلك في الوقت الذي يعود فيه فتحي إلى منزله ليجد رضوان في وجهه يخبره أنه وجد دفتر الشيكات ويريد امضائه. أو سيتم إلابلاع غنه بقتل ياسر و فدوى، يوافق فتحي على التوقيع. مقابل حصوله على تسجيلات الفيديو التي تظهر قتله عملية القتل التي قام بها، لكن بعدما يقوم بالامضاء، تدخل الشرطة إلى المكان لاعتقاله وسجنه في مقدمة لاعدامه، كما يبين المسلسل ان عبدالمحسن قام بالانتحار.

ثم يكتب على الشاشة بعد مرور سنة، حيث تكون السلطات قامت باعدام فتحي، كما تزوج رضوان من علا وتزوج كذلك حمادة ونورة.

ويشار إلى ان مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان واحمد زاهر الذان ابدعا كثيرا في ادوارهما، كما تألق ايضا باقي النجوم في المسلسل مثل نور اللبنانية ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

ويشار إلى أن مسلسل البرنس دارت احداثه حول شخصية رضوان وهو الاكبر بين اشقائه ويتعرض إلى الظلم الشديد منهم بعدما يقوموا بالايقاع به وسجنه ثم تشريد ابنته الصغيرة، وبدأت الأحداث بعدما تولى هو المسؤولية عن العائلة عقب وفاة والده ورغبة الاشقاء في بيع منزل العائلة.

بث مسلسل البرنس على قناة دي ام سي دراما dmc  وdmc، وعلى قناة ام بي سي اون كل يوم الساعة التاسعة مساءً.

No comments

Powered by Blogger.