مسلسل النهاية .. الروبوت زين يبدأ في القتل

تضمن مسلسل النهاية الكثير من الاحداث التصاعدية حيث يبدأ الروبوت زين في تتبع الأشخاص الذين يعرفهم كي يقوم بقتلهم.

وكانت في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل النهاية تم الكشف عن العديد من الحقائق، فبعد أن تم نقل فارس من الواحة وعاد إلى القدس بسبب علمه بخداع العاملين فيها، يحاول يوسف الشريف ألا يجعلهم يعرفون علمه بهذا الخداع، ويذهب مرة أخرى إلى نادي المصارعة ويلعب أمام "أرسلان" أحمد مجدي وفاز المهندس زين في كل جولات المصارعة.


يأخذه أرسلان كمحاولة للاستفسار عن بعض الأمور، ويسأله عما يعرفه عن الواحة؟ يرد أرسلان أن الواحة هي ملاذ آمن للأثرياء، لكنها ليست مثالية، ولكن الواحة ستكون مكانًا آمنًا من الحرب المقبلة، التي تسببها الطاقة، ويؤكد له أن رئيس الكتلة الشرقية ورأس الكتلة الغربية تعيشان جانب بعضها البعض.

كانت قد بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل "النهاية" بالمهندسة "رضوى" ناهد السباعى التي تسأل "يسر" أن يقدم لهم المساعدة فى الوصول لسهر الصايغ وزملائها في العمل الذين قبض عليهم.

أما سهر الصايغ فهي تبحث عن طعام في الملجأ الذي تركها فيه الروبوت زين، وخلال وجودها تعثر على صورة رسمها المهندس زين، في حين أن الروبوت الذي تحول إلى بطل خارق يراقبه الرئيس عزيز "عمرو عبد الجليل "وهو يشاهد الوقفة الاحتجاجية للصايغ، لكن روبوت زين يكشف لصباح نيته التدميرية لكل من يعرفهم ليكون لوحده معها وهي ترد بالإيجاب على ما ينوي فعله.

أما عمرو عبد الجليل ، فيلتقي بسحر الصايغ "صباح" في السوق ويواجهها، لكنها ترد عليه: "أعلى شيء في خيلك ، اركبه". لكن عمرو عبد الجليل يطلب منها فصل الروبوت لأنه سيشكل خطرا كبيرا في الفترة المقبلة. وانه قد اتبع صباح عمرو عبد الجليل وحاول قتله.
أحمد وفيق "السيد مؤنس" يطلب من مساعده استدعاء الشخص المسؤول عن ملف الذكاء الاصطناعي لمعرفة ما حدث للمهندس زين، لأنه لا يزال لا يعرف أنه روبوت وليس إنسانًا.

مسلسل "النهاية" هو فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، أما الإخراج فهو لياسر سامي، وهو يضم كوكبة من الممثلين، وشارك في البطولة عمرو عبد الجليل، سحر الصايغ، زكي فطين عبد الوهاب، وناهد السباعي، بالإضافة إلى الفنان أحمد وفيق، ومحمود الليثي، وايضا سوسن بدر، وكذلك سارة عادل، بالاضافة إلى محمد جمعة وعدد من الممثلين الآخرين.

ويشار إلى أن الشركة التي انتجته هي سينرجي التي انتجت كذلك مسلسل البرنس ومسلسل الاختيار.

No comments

Powered by Blogger.