أجمل 10 فتيات في العالم.. تعرف عليهن


يحفل العالم بالكثير من الفتيات والممثلات الجميلات والجذابات، جمعنا لكم هنا أجملهن، وفقا لترتيب عالمي.

لكن يبقى السؤال: من هي أجمل أمراة في العالم، هنا سنضع لكم قائمة نشرتها مجلةWonderslist، حيث تضمنت أجمل النساء في العالم بناء على إنجازاتهن ومشاركاتهن، والقدرة على التأثير في العالم سواء عبر الإعلام أو التمثيل، ولم يتم نسيان حماسهن وجمالهن وسحرهن.
إليكم اجمل النساء في العالم:

عاشرا: إميليا كلارك

استطاعت الممثلة والنجمة «إميليا كلارك» الجميلة من فرض نفسها على قائمة Wonderslist حيث احتلت المرتبة العاشرة في قائمة أجمل امرأة، وتبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا وهي واحدة من نجوم مسلسل The Thrones. وهي ليست فقط أم فتاتين، بل أم "جون كونور" في أحدث فيلم Terminator Genisys، والعديد من الإنجازات، وإلى جانب مشاركتها في التمثيل تشتهر إميليا كذلك بمساهمتها بشكل كبير في العمل الخيري وكذلك في المساهمة في الدفاع ونصرة الممرضات في المملكة المتحدة.

تاسعًا: لين يون 

الممثلة الصينية "لين يون" هي التاسعة في قائمة اجمل نساء العالم، وتتمتع بشعبية جارفة في بلادها وشاركت في بطولة العديد من الافلام العالمية كذلك، ولكن تميزت كثيرا في دورها كرائدة في فيلم The Mermaid. كما شاركت في الكوميديا الرومانسية التي أنتجها "الرجل الحالم" وملحمة "جنكيز خان" التاريخية.

ثامنًا: كاثرين لانجفورد

ملكة جمال شابة تبلغ من العمر 23 عامًا، وجاء ترتيبها في المرتبة الثامنة في قائمة اجمل النساء حسب قائمة المجلة المذكورة، ولدت الممثلة في استراليا، وخاضت رحلة طويلة وصعبة حتى تمكنت من الوصول إلى النجومية حيث رفضتها العديد من مدارس التمثيل بحجة انها لا تمتلك المقومات لكي تصبح ممثلة مشهورة. لكنها في النهاية حققت ما تريد.

سابعا: بريانكا شوبرا

بريكانكا شوبرا، ومن لا يعرف ملكة جمال العالم السابقة؟ ظهر اسمها في قائمة اجمل نساء العالم، وهي من اصول اسيوية وتمتاز بجمال جذاب، واختارتها كذل مجلة  قبل London-based weekly، Eastern Eye كاجمل النساء الاسيويات الجذابات، وتعد اليوم من نجومات بوليوود وواحدة من أشهر المشاهير في الهند ، فازت بالعديد من الجوائز التي حصلت عليها ، وفي العام الماضي، خاضت تحديا جديدا حيث شاركت في مسلسل أليكس باريش على سلسلة ABC Drama Quantico ، لتصبح أول امرأة من جنوب آسيا تقود المسلسل الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، يعد اسمها دائمًا من بين أكثر النساء جاذبية في العالم.

سادسا:  نانا ايم جين اه

تمكنت إم جين آه، المشهورة باسمها المسرحي "نانا"، والعضو السابق في فرقة K-pop للفتيات ، من احتلال المركز السادس في قائمة أجمل نساء العالم، وفي العام القين وخمسة عشر، كانت نانا أكثر نشاطًا في الصين، حيث ظهرت في العديد من الأعمال، مثل Go Lalal Go 2 مع Ariel Lin ، Vic Zhou ، Chen Bolin، كما تمكنت من احتلال المركز الأول في مسابقة أجمل وجه في العالم لعدة سنوات 2014 ، 2015 ، 2016 ، 2017 ، ثم 2018. وتم التأكيد على أن "نانا" ستنضم إلى فريق الموسم الرابع من التلفزيون. مسلسل "رجال حقيقيون".

خامسا: ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون ، الممثلة الأعلى أجراً في بوليوود، وهي الخامسة في قائمة أجمل 10 نساء في العالم. كانت تعتبر رمزًا للإثارة وافضل عارضات الأزياء في بلادها (الهند)، بل انها كانت في المرتبة الأولى في قوائم مختلفة من أجمل النساء في الهند. ما يميزها هو شخصيتها القوية وجسدها النحيل الطويل وابتسامتها الساحرة وعينيها الجميلتين، وهي مميزات جعلت جمالها ساحرا ومتوازنا، وهو ما يجعل Deepika Padukone رمزًا يمكن استخدامه في بوليوود وهوليوود أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقود ترتيب أجمل النساء في الهند في العام 2018.

رابعا: آنا دي أرماس

النجمة الكوبية آنا دي أرماس جاء ترتيبها في المركز الرابع من اجمل نساءا لعالم، وهي ممثلة بارعة ومعروفة في هوليود بادواها القوية، بل انها تصنف كواحدة من أكثر الفتيات اثارة وجاذبية، نشات وترعرعت في كوبا بلد ابيها، لكن امها اسبانية.

ثالثا: سيلينا غوميز

نجحت نجمة "ديزني" السابقة ، "سيلينا غوميز" من الوصول إلى المركز الثالثة في قائمة اجمل نساء العالم، تمتاز غوميز بوجهها الطفولي، لكن طفلة الامس اصبحت إمراة جذابة اليوم، وتعود على الجمهور على حسنها ولطفها، وهي تمتاز بالجمال الساحر والهدوء المصحوب بالجاذبية، وتعرف سيلينا بانها رمزا للثقة والتوازن والإثارة والنجاح.

ثانيا: ليزا سوبرانو

احتلت الممثلة الفلبينية الأمريكية "ليزا سوبيرانو" المرتبة الثانية في قائمة أجمل النساء، وهذه الممثلة من اصول فلبينية وتمتع بجمال آخذ وساحر، وهي من أفضل الوجوه في العالم.
شاركت في بداية حياتها المهنية في العديد من الافلام والمسلسلات واستطاعات ان تحقق نجاحا منقطع النظير خلال فترة قصيرة فقط.

أولاً: هاندي إرسيل 

جاءت الممثلة التركية، هاندي إرسيل على رأس قائمة اجمل نساء العالم، وتبلغ ارسيل من العمر 26 عاما، بدأت حياتها المهنية منذ العام 2012، وحققت نجاحا كبيرا، وهي تتصدر قائمة أجمل الوجوه، وهي من النساء الموهوبات في تركيا، كما لا ننسى ان نشير إلى أن إرسيل هي مصممة أزياء تتعامل مع العديد من الوكالات العالميات في هذا المجال.

No comments

Powered by Blogger.