أجمل 5 مسلسلات في التاريخ



في هذه المادة المحدثة، نضع لك 5 من اجمل المسلسلات في التاريخ، وهي مختارة بعناية فائقة، مع التأكيد ان هذا الاختيار لهذه المسلسلات مبني على منظور شخصي وبالتالي فقد يعجبك بعضها في حين قد لا يروق البعض الآخر.
إليك اذا اجمل خمس مسلسلات في التاريخ:

الخامس: مسلسل Westworld

هل يمكنك تخيل عالم يجعلك قادرا على برمجة الماضي وفقًا لإرادتك وتعيشه مرة أخرى؟ ثم بعد أن تكون راضيًا عنه، تعود إلى المستقبل، وتعود إلى حاضرك؟ من بين هذا الاختيارات التي يمنححك اياها الماضي، هي القدرة على تحقيق جميع الرغبات التي كنت تحلم بها، وسوف يساعدك على تحقيقها كبشر لا يشكون ولا يتذمرون أنهم كالالات، لكن لا تقلق فهم ليس اغبياء أو بلداء. بل سيقاتلون معك في مغامراتك، لأنهم يتمتعون بذكاء اصطناعي. فما هو رأيك بخوض هذه التجربة الفريدة؟

يبدو مثيرا للاهتمام ، أليس كذلك؟ يأخذنا مسلسل Westworld إلى حدود الخيال العلمي، من خلال قصة مشوقة واداء ممثلين قوي ومتقن، انها سلسلة سينمائية متقنة، تناقش فكرة معقدة، فكرة أن يطغى المخلوق على الخالق، سوف يجعلك هذا المسلسل ان تفكر بشكل فلسفي عميق.

التصنيف: أكشن/مغامرة/دراما
أول تاريخ بدأ عرضه: 2016
عدد المواسم: 3
عدد الحلقات: 29

الرابع: مسلسل Vikings

تأخذنا حلقات مسلسل الفايكنج إلى الازمة الغابرة مع الفايكنج وعالم المحارب الغامض راجنار لوثبروك، المقاتل الشجاع القوي والمزارع، الحريص على مهاجمة واستكشاف أبعد البحار والمحيطات. يعتمد جوهر المسلسل على شخصية راجنار ، الذي يصور كمحارب شجاع ، محارب قليل الكلام تمكن من جعل هذا المسلسل تحفة فنية لا يشق لها غبار.

التصنيف: أكشن/مغامرة/دراما
أول تاريخ بدأ عرضه: 2013
عدد المواسم: 6
عدد الحلقات: 93

الثالث: مسلسل Lost

إذا كنت من محبي أفلام المغامرات ، فمن المؤكد أن Lost هي وجهتك المفضلة، ولكن سيكون لديك المزيد مع هذا المسلسل الذي يتميز أيضًا بالغموض الغريب الذي يقدم تركيبة مثيرة للاهتمام تتركك بعد نهاية كل حلقة ، متلهفا لمعرفة المزيد عما سيحدث للأحداث في الحلقات القادمة.
تبدأ قصة المسلسل عندما تتحطم طائرة كانت في طريقة من استراليا إلى الولايات المتحدة، فيجدون انفسهم على شاطىء جزيرة غامضة ومريبة، فيقاتل كل منهم للنجاة في حياته، ولإضفاء المزيد من الغرابة على المسلسل فإن كل هؤلاء الأشخاص مرتبطون ببعضهم البعض بطريقة غريبة على الرغم أن اي منهم لا يعرف الآخر.

التصنيف: مغامرة/دارما/فانتازيا
أول تاريخ بدأ عرضه: 2004
عدد المواسم: 6
عدد الحلقات: 118

الثاني: مسلسل Peaky Blinders

حقق مسلسل الجريمة البريطانية Peaky Blinders من بطولة Killian Murphy نجاحا كبيرا بين عشاق المسلسلات ذات الشخصيات الكاريزمية القوية، والتي تتجسد من خلال الشخصية الرئيسية التي قدمها الممثل "Murphy" ، شخصية Thomas Shelby ، والتي تكفي وحدها لتكون سببًا في أن Peaky Blinders واحدة من أعظم المسلسلات على الإطلاق. تدور قصة المسلسل حول عائلة شيلبي الإجرامية في أعقاب الحرب العالمية الأولى في برمنغهام ، إنجلترا.

مسلسل التصنيف: جريمة/دراما
أول تاريخ بدأ عرضه: 2013
عدد المواسم: 5
عدد الحلقات: 37

الأول: Black Mirror

تدور قصة المسلسل حول المرآة السوداء ومستقبل الإنسان في عالم تلعب فيه التكنولوجيا دورًا أساسيًا في حياته. سلسلة Black Mirror هي واحدة من الأعمال الفنية التي تتحدى المشاهد، ولكنها في الوقت نفسه تدعوه إلى التفكير في طبيعة السلوك البشري مع التطور التكنولوجي ، والذي أصبح بدوره مهووسًا بحياته في وقت سابق ومجنون.
أحد الأشياء التي تجعل هذه السلسلة مثيرة للاهتمام ومخيفة في نفس الوقت ، هي أنها ترتبط ارتباطًا وثيقًا بعالمنا الحالي ، ولا علاقة لها بالماضي أو المستقبل ، بل بالأحرى بالتطورات التي نعيش فيها الآن المجال التكنولوجي.

التصنيف: دراما/خيال علمي/تشويق
أول تاريخ بدأ عرضه: 2011
عدد المواسم: 5
عدد الحلقات: 22

No comments

Powered by Blogger.