مسلسل النهاية يكشف عن مفاجات صادمة لا تصدق

تعد مشاهدة مسلسل النهاية فرصة ثمينة لمحبي مسلسلات الخيال العلمي والدراما التشويقة.

تدور احداث المسلسل في العام 2120 في المدينة المقدسة (القدس) عندما يحاول مهندس البحث عن حل لمشكلة الطاقة والقيود المفروضة من قبل النظام على الشعب، ولكن تنقلب الآية عندما يظهر أن هذا الشخص عبارة عن رجل آلي مستنسخ عن شخص طبيعي يدعى زين.

 في الحلقة الاولى من مسلسل النهاية تشاهدون اقترح زين مفهوم مشروع موفر للطاقة، ولكن تم رفض المخطط والتحقيق فيه، وداهمت إدارة الأمن دورة التعليم غير تابعة للنظام، فيما حاول عزيز استعادة ادوات منحها لصباح، فيتفاجئ انها تستغل في تصميم إنسان آلي قريبه في شكله من حبيبها زين.


وفي الحلقة الثانية من مسلسل النهاية ستشاهدون صباح تطلب من عزيز تقديم العون لها في بناء رجل آلي "ريبوت" يشبه حبيبها زين، وبدوره يعمل مؤنس على مراقبة زين فيتفاجئ انه يدرس لإطفال الملجي، وتختطف زين من قبل مجموعة ملثمين، ويقوم اطفال الملجىء بالهروب قبل القبض عليهم من قبل مؤنس ومجموعته.

وفي الحلقة الثالثة من مسلسل زين يتعرف زين على شخص يسمى مراد المحروقي ويطلب منه تصنيع مكبعات طاقة، كما يتخلل الحلقة هجوم مجموعة مؤنس عليهما فيهرب زين، ويعمل عزيز بدوره على وضع عقل داخل جسم زين (الرجل الآلي) فتدب فيه الحياة، وهنا يكون زين مجبورا على استخدام مكعبات الطاقة المخالفة، فيأمر مؤنس باعتقاله.

وفي الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية يقوم آدهم بعد ان يساعده زين على الفرار والذهاب لمدينة الواحة، كما يقوم شاكر بالطلب منه على العمل على مشروع جدار حماية firewall لشركة إينرجي في حالة الحروب، ويعثر بعض من رجال مؤنس على زين الرجل الآلي ويذهبون للقبض عليه.

وفي الحلقة الخامسة من مسلسل النهاية تنجح شيرا في إقناع زين بالعيش في الواحة لفترة اطول، وتكشف الاحداث انه يتواصلم مع نظام غير حقيقي لزوجته، ويعتقل زين الروبوت، وبعدها تضطر رضوى على الموافقة على شروط مؤنس للحصول على عشرين بالمائة من المحصول لجنوده وتحرير زين الذي تعتقد انه زوجها.

No comments

Powered by Blogger.