مسلسل فالنتينو.. عادل الإمام يصر على الدراما الاجتماعية

ينتظر عشاق الزعيم عادل الامام الحلقة الثالثة من مسلسل فالنتينو حيث تمتزج الكوميديا مع المواقف الاجتماعية.

وفي الحلقة الاولى من مسلسل فالنتينو يستيقظ الزعيم عادل الامام من النومم كل يوم ويفطر ويرتدي ملابسه حسب التعليمات الصادرة عن عصمت التي تتحكم بتفاصيل حياته وحياة اولاده نبوية وأرشميدس ورفاعة. وخلال الحلقة الاولى يقوم الزعيم بضرب عاصم لتأخره عن عمله وكذلك بسبب شكوى قدمتها غادة مشيرة إلى أن عاصم يتحرش بها، كما تتعرض المدرسة الجديدة لحريق مفاجئ وغير متوقع.


يعرض مسلسل فالنتينو على شاشة ام بي سي 1 في تمام الساعة الثامنة مساءً طول شهر رمضان الكريم، ويعرض كذلك على شاشة osn يا هلا الاولى الساعة التاسعة مساءً من كل يوم طول شهر رمضان، ويعاد كذلك المسلسل الساعة الثالثة فجرا والثانية والنصف فجرا كما يعاد الساعة الرابعة فجرا ايضا.
كما يعرض المسلسل كذلك على شاشة Dmc الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة والاردن وفلسطين والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد كذلك مسلسل فالنتينو الساعة الواحدة ونصف بعد منتصف الليل بتوقيت مصر وفلسطين والاردن والثانية بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

والمسلسل تدور فصوله حول رجل اعمال يسمى "نور عبدالمجيد" ويلقب بفالنتينو وهو يمتلك مدرس دولة "انترناشيونال"، هو وزوجته التي تقوم بدوها الفنانة دلال عبدالعزيز، لكن تندلع بينهما خلافات ومشاكل طوال حلقات المسلسل ومن هنا تبدأ الاحداث الدرامية المتصاعدة المليئة بالكوميديا والمواقف المضحكة.

ابرز النجوم المشاركين في العمل هم عادل الامام بدور نور عبدالمجيد ودلال عبدالعزيز بدور عفاف، بالاضافة إلى دليا البحري بدور نورا، وكذلك سليمان عبد وحمدي الميرغي، ووفاء صادق رانيا ومحمد الكيلاني بدور ارشميدس، واخرين.

ويشار إلى أن مسلسل فالنتيو من تأليف الكاتب الكبير ايمن بهجت قمر واخراج الابن البكر لعادل الامام، رامي، والانتاج فهو لسينرجي للإنتاج الفني.

وعادل الامام يعد من ابرز الممثلين في العالم العربي، وقام خلال حياته السينمائية بمئات الافلام وعشرات المسلسلات التي تمتزح فيها قضايا المجتمع مع الكوميديا والطرافة وبدأ حياته الفنية في عام 1960 وله ايضا بعض المسرحيات التي تعد من افضل ما انتجه المسرح المصري على مدار عقود مضت.

No comments

Powered by Blogger.