مسلسل البرنس... والمشاجرة داخل السجن تؤجج الأحداث



يحمل مسلسل البرنس المزيد من التشويق والإثارة خاصة بعدما بدأ السجناء في مهاجمة محمد رمضان.

منذ نهاية حلقة أمس والتي حملت رقم 16 من مسلسل البرنس وكان هناك بحث كبير عن مسلسل البرنس، خاصة أن الحلقة انتهت قبل النطق بالحكم على رضوان في السجن، وهذا جعل متابعي السلسلة ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة الحلقة الجديدة بفارغ الصبر.
ولقد نجح محمد نجح رمضان في جذب المشاهدين كثيرًا لأن قصته جديدة ومختلفة حيث أن شخصيات المسلسل بشكل عام ادوا ادوراهن ببراعة كبيرة.

وشهدت حلقة اليوم أحداثًا مثيرة للاهتمام للغاية، وهناك تعاطف كبير من الجمهور المشاهد مع شخصية رضوان البرنس، التي وقعت ضحية لظلم أخواته الذين لا يملكون الخير في قلوبهن بل مصدر الشر والانتقام. سمعت الأخوة النطق وشعرن بقلوبهن بفرح

وفي الحلقة 16 من المسلسل كانت الخلافات تجددت بين "عبير" رحاب الجمل وأختها "نورة" ريم سامي، بسبب الكراهية والغيرة التي تحملها الأولى، ويتحول المشهد إلى نجية "أحلام الجريتلي"، بينما تتحدث عن خوفها من لقاء ربنا بعد أن اخفت تصرفات أبنائها أثناء نظرها إلى صورة الزوج الراحل "حامد البرنس"، عبد العزيز مخيون، والد "رضوان"، الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان، وفتحي، أحمد زاهر.

ثم يأتي المشهد الذي يليه و"شيماء" دنيا عبد العزيز التي ذهبت إلى "رأفت" أحمد فهيم لسؤاله عن منزل زوجة زوجها "فتحي" وإنها تعني بها "فدوى" روجينا ، لكنه رفض أن يقول لها أي معلومات حتى لا يضع نفسه في مشكلة مع "فتحي".


البرنس الحلقة 16 شجار في السجن

وفي الحلقة ايضا يندلع شجار داخل السجن بين "رضوان البرنس" محمد رمضان الذي حكم عليه بالسجن 7 سنوات، وحاول بعض السجناء مضايقته بسبب مهارته في إكمال العمل بسرعة، مما تسبب في مضايقتهم من أمن السجن، لكنه ظل صامتاً ولم يتكلم على الإطلاق.

"أنا اللي هاسقفلك." هذه العبارة التي برزت في برومو مسلس البرنس، اختتم بها الحلقة السادسة عشر، والتي شملت ايضا مضايقة السجناء ذاتهم لحمادة الذي يقوم بدوره محمد مهران، والذي يجسد دور شقيق علاء (نور اللبنانية)، ثم يتدخل رضوان بعد تفكيرهم بمهاجمته، وقام البرنس بتسديد الضربة الاولى ثم اختتمت الحلقة بمشهد قوي ليكون المشاهدين في الحلقة السابعة عشر من مسلسل البرنس بانتظار تفاصيل الشجار وما سيحدث به.



تفاصيل مسلسل البرنس

تدور أحداث المسلسل حول "البرنس" و "رضوان البرنس" ، الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سباك في ورشة والده. يجد نفسه مسؤولا عن أسرته بعد وفاة والديه، مما يؤدي إلى بعض المشاكل العائلية بينه وبين إخوته الستة الذين هم "عبد المحسن" ويجسدها. إدوارد ، "فتحي" أحمد زاهر، "ياسر" محمد علاء ، "نورة" ريم سامي ، "عادل" أحمد داش ، و "رأفت" أحمد فهيم.



موعد مسلسل البرنس
يعرض المسلسل يوميا في شهر رمضان على القنوات الاتية: دي ام سي، ودي ام سي دراما، المسلسل من إخراج وتأليف المبدع محمد سامي، اما البطولة فهي للنجم المصري الذي تالق بالسنوات الماضية محمد رمضان، وكذلك تشاركه البطولة نور اللبنانية، واحمد زاهر، ونجلاء بدر روجينا، وإدوارة، وعبدالعزيز مخيون، وسلوى عثمان، وحازم ايهاب وآخرين.

No comments

Powered by Blogger.