مسلسل فالنتينو... الكوميديا الهادفة للاسطورة عادل الامام


تعد مشاهدة مسلسل عادل الامام "فلانتينو" فرصة لا تعوض، حيث إن هذا المسلسل يحتوي على كمية كبيرة من الكوميديا الهادفة.


فالنتينو مسلسل

مسلسل فالنتينو من كتابة إيمن بهجت قمر وإخراج رامي عادل الإمام، واستغرق العمل على المسلسل فترة طويلة ونجا باعجوبة من عدم الاستكمال بسبب ما يمر به العالم من ازمة حاليا.

في موقعنا ايضا: 11 فيلما ستندم إن لم تشاهدها في 2020


وعاد امام لجمهور بهذا المسلسل المميز، حيث إن الجميع ينتظر الحلقة الاولى منه للاستماع بساعة من الكوميديا الساخرة.

تقوم الفنانة المصرية القديرية دلال عبدالعزيز بدور زوجة نور عبدالمجيد الملقب بـ"فالنتينو"، والذي يقوم بدوره طبعا عادل الامام، ويمتلك في المسلسل ثلاثة ابناء غريبي التصرفات والسلوكيات.
وخلال حلقات المسلسل يتعرض عادل الامام الذي يقوم بدور رجال اعمال يمتلك مدارس دولية، لعملية احتيال بسبب تشابه الأسماء، فيعمل على تحري البحث عنهم من خلال الاستعانة بمساعدته ابن اخته، ويتم ذلك وسط اجواء من الاحداث الدرامية المتصاعدة والمواقف الكوميدية التي تتم بين فالنتينو وداليا البحري من جهة والشخصيات الاخرى في المسلسل، ولا يتوقف الزعيم عند هذا الحد بل انه يدخل في علاقات عاطفية كثيرة خلال "فالنتينو".

فالنتينو عادل إمام

وأوضحت دلال عبد العزيز أن "فالنتينو" هو العمل الثاني بعد فيلم "النوم في العسل" (1996) مع النجم عادل إمام ، وأضافت: "أحب العمل معه لأنه يمتلك طاقة ايجابية ومتواضع ، وبغض النظر عن مكان التصوير ، لديه طاقة إيجابية مدهشة ، فهو حاضر ، وأسلوب عمله فريد ورائع ، فيه رائحة من الأصالة وعصر الفن الجميل.

من جهة أخرى اشادت عبد العزيز بالتعاون مع المخرج رامي إمام وأضافت: "إنه أحد أفضل المخرجين الذين عملت معهم ، وهو فنان يمكنه استخدام أدواته ، ونجح في كسب الروح الأسرية بيننا كممثلين ، خاصة عندما قمنا بالتصوير في منزل الأستاذ عادل إمام والمنطقة المحيطة به.

وينتظر عشاق الزعيم هذا المسلسل على احر من الجمر بسبب غياب امام عن السباق الرمضاني العام الماضي، لاسباب مجهولة، قيل البعض انها تتعلق بصحة امام بسبب كبره سنه.

يضم العمل الدرامي كوكبة من النجوم والممثلين بالاضافة للزعيم ودلال عبدالعزيز، وهم: داليا البحيري ، ووفاء صادق، وهدى المفتي، وكذلك رانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، واحمد فريد، والهام عبدالبديع، وكذلك محمد كيلاني، وطارق الايباري، وغيرهم.

مشاهدة مسلسل فالنتينو

يبث مسلسل فالنتينو على mbc 1 الساعة الثامنة مساءُ طوال شهر رمضان، وهذا التوقيت هو وقت ذروة المشاهدة، وخاصة انه يتزامن مع ساعة ما بعد الإفطار، كما سيعرض مسلسل فالنتينو على شاشة osn يا هلا الاولى في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد الساعة الثالثة فجرا والساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

نضع لكم هنا ترددات القنوات التي ستبث مسلسل فالنتينو:

تردد قناة DMC على النايلست

معدل الترميز هو 27500
التردد: 11449
معدل الاستقطاب: افقي H.
معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

اما القناة الثانية الناقلة لمسلسل فالنتينو فهي قناة cbc على النايلست ايضا، وترددها هو:
التردد: 11919 – 11488 .
– معدل الاستقطاب: أفقي h.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

No comments

Powered by Blogger.