مسلسل الاختيار .. الدائرة تضيق على الخارجين عن القانون


تتواصل الاحداث التصاعدية في الحلقة 15 من مسلسل الاختيار، حيث تتصاعد الاحداث الدرامية، كما تبدأ الدائرة تضيق على التكفيرين، وخاصة بعد مقتل احد عناصرهم الذي جاءت أمه في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الاختيار للحديد مع الرائد اركان حرب احمد منسي، وقام بتأنيبها بسبب الخيانة لعدم ابلاغها عن ابنها قبل وقوع المحظور.

بدأت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 14 بقصف إرهابي استهدف نقطة عسكرية للقوات المسلحة بسيناء، لكن شجاعة وجسارة الجندي ياسر أنقذت العديد من الجنود عن طريق تخليص نفسه، عندما واجه التكفيري الذي فجر نفسه في منتصف نقطة التركيز العسكرية.

وفي الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الاختيار تقوم جماعة أنصار بيت المقدس التكفيرية، بترحيل الإرهابيين هشام عشماوي (أحمد العوضي) وعماد عبد الحميد (عبد العناني) إلى مكان جديد لهم، وهو مزرعة مليئة بالعبوات الناسفة، وما يجعل (هشام وعماد) يشعرنا بالملل من الطريقة التي يعاملون بها، لكنهم يساويون شؤونهم مع أمير المجموعة الذي أعلن دمجمهما في مجلس الشورى العسكري للمجموعة.

وتختتم أحداث الحلقة بمعرفة الضابط أحمد المنسي (أمير كرارا) أن جماعة أنصار بيت المقدس أعدت مكانها الجديد الذي سيكون قاعدتها العسكرية ، ويشتبه في أن هشام عشماوي وعماد عبد الحميد سيكون هناك وسيذهب الجيش إلى هذا المكان.



وشهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ،الذي يعرض على قناة ON، العديد من الأحداث المتتالية. فقد علمت السيدة السيناوية أن نجلها التكفيري توفي إثر انتحاره في كمين نصبه للجيش المصري.

في الوقت ذاته، ذهبت السيدة للقاء الرائد اركان حرب أحمد منسي، وانبها لعدم تسليم ابنها قبل وقوغ الفاس في الراس، وقال لها:  مبسوطة.. أهو البطل دا اللى راح جرى يجبلك انتى والأولاد الاكل.. ليه كدا.. مش حرام.. لترد السيدة السيناوية.. بكفياك يا ولدى، ما ابنى كان ميت ميت.. ليرد منسى في حزن.. كان زمانوا عايش لو كنتى ساعدتينا".

وفي الحلقة 14 من مسلسل الاختيار طلب كذلك بعض الجنود من زملاء الجندي ياسر الذهاب إلى منزل منزل الشهيد والتحدث مع عائلته حتى يعرف والديه أن بطلهم ياسر البطل كان لديهم أصدقاء، خاصة ان والديه أخبروه انه ليس لديك اصدقاء في الجيش.

مسلسل "الاختيار" بطولة الممثل الرائع أمير كرارا، وأحمد عواضي ، كما تشارك في العمل دينا فؤاد ،وضياء عبد الحالك، وسارة عادل، والعديد من الفنانين ، ومن بينهم محمد إمام، وآسر ياسين، وايضا النجم أياد نصار، ومحمد رجب، وكريم محمود عبد العزيز ، وماجد أحمد. ومحمد عز، وكذلك مها نصار وآخرين.

مسلسل الاختيار من تأليف من باهر دويدار، واخرجه بيتر ميمي وإنتاج سينرجي.

يروي مسلسل "الاختيار" حياة قائد الكتيبة 103 أحمد صابر المنسي، الذي الذي استشهد في كمين نصبه تكفيريون في مدينة رفح المصرية عام 2017، اثناء التصدي لهجمات الإرهابيين في سناء، ويظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والانسانية في حياة هذا البطل الراحل.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 

يعرض مسلسل الاختيار حصريا على فضائية on يوميا الساعة التاسعة مساءُ، ويعاد بعد منتصف الليل على on دراما.

No comments

Powered by Blogger.